الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف IIRA تعيد تثبيت التصنيف الائتماني للبنك الإسلامي الأردني   فوضى وانسحابات بعد انتخاب الطعاني رئيسا لخارجية النواب   بالصور .. وفاة شخص في حادث تصادم مروع في البادية الشمالية   فلسطين في المنفى   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   المؤتمر الدولي الأردني الخامس للطب النفسي ينطلق الخميس   وزير العمل يرعى إطلاق دراسة واقع تطبيق أشكال العمل المرن   ملامح يوسف وقوة عمر في امانة عمان .. بقلم رانيا حسين   استمتع بنمط حياة صحي مع ساعة Galaxy الجديدة من سامسونج   العثور على جثة شاب مشنوق على شجرة في عجلون  
التاريخ : 23-12-2017
الوقـت   : 06:42am 

تعليق ساخر لمى عز الدين على اتهامها بتنحيف خصرها بالفوتوشوب - فيديو

الشعب نيوز -

علقت النجمة مى عز الدين على الاتهامات التي طالتها مؤخرًا باللجوء للفوتوشوب لتنحيف خصرها، واستعرضت جمالها ورشاقتها عبر حسابها على موقع “إنستجرام”.

وقالت مي: “الحمدلله وسطي مطلعش فوتوشوب، كنت قلقانة قوي ليطلع فوتوشوب، مش عارفة كنت هعيش إزاي أتجوز جرافيك ديزاينر علشان يعملي فوتوشوب طول ما إحنا ماشيين في الشارع علشان الناس “متفقسنيش” ولا كنت هعمل إيه، يلا الحمد لله جت سليمة مشوا الناس النفسية دي من هنا فيه دخلاء وسطنا يا جماعة ولا أقولكم إحنا نقفل عليهم الأكونت بالليل ونظبطهم”.

 

وكانت مى تعرضت لانتقادات كثيرة من جمهورها، بسبب صورة نشرتها مؤخرًا، ظهرت فيها بفستان أسود من تصميم مايكل سينكو، وجاءت لها الكثير من التعليقات على استخدامها الزائد لبرامج الفوتوشوب فيها، فظهر خصرها نحيلا بصورة غير طبيعية بحسب التعليقات، وأكد البعض أنه بسبب هذه التعديلات أصبحت الصورة غريبة وغير واقعية، وطالبوها بعدم استخدام هذه البرامج، لأنها لا تحتاج لهذا فهي جميلة.

يذكر أن مي تعود لجمهورها من خلال مسلسلها “رسايل” وسيعرض في رمضان 2018 وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.


 

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.