بث مباشر - الجلسة المسائية لمناقشة البيان الوزاري لحكومة الرزاز  
    انتقم من عشيق زوجته بالإعتداء على امرأة الأخير في حيلة نسائية   بث مباشر - الجلسة المسائية لمناقشة البيان الوزاري لحكومة الرزاز   توقيع رواية " البيت الوحيد" الخميس   بمناسبة انعقاد الدورة الثامنة للمنتدى الصيني العربي.. السفير الصيني بالاردن بان ويفانغ: العلاقات الصينية العربية قديمة قِدم التاريخ نفسه   بيان صادر عن الفعاليات الزراعية دعوات مقاطعة البندورة "دعاية مضللة"   هل يفلح ترامب ؟ حمادة فراعنة   الرزاز يوعز بمساعدة سيدة ناشدته عبر شرفات "النواب" (فيديو)   في رثاء والدي "ابو عامر".. عام على وجع الفراق ولا زلت حاضر فينا   مشروع قانون رخص المهن أمام الحكومة قريبا   الطراونة : وزير تعرض لنائب أمس والوزير القيسي يعتذر..  
التاريخ : 23-12-2017
الوقـت   : 06:42am 

تعليق ساخر لمى عز الدين على اتهامها بتنحيف خصرها بالفوتوشوب - فيديو

الشعب نيوز -

علقت النجمة مى عز الدين على الاتهامات التي طالتها مؤخرًا باللجوء للفوتوشوب لتنحيف خصرها، واستعرضت جمالها ورشاقتها عبر حسابها على موقع “إنستجرام”.

وقالت مي: “الحمدلله وسطي مطلعش فوتوشوب، كنت قلقانة قوي ليطلع فوتوشوب، مش عارفة كنت هعيش إزاي أتجوز جرافيك ديزاينر علشان يعملي فوتوشوب طول ما إحنا ماشيين في الشارع علشان الناس “متفقسنيش” ولا كنت هعمل إيه، يلا الحمد لله جت سليمة مشوا الناس النفسية دي من هنا فيه دخلاء وسطنا يا جماعة ولا أقولكم إحنا نقفل عليهم الأكونت بالليل ونظبطهم”.

 

وكانت مى تعرضت لانتقادات كثيرة من جمهورها، بسبب صورة نشرتها مؤخرًا، ظهرت فيها بفستان أسود من تصميم مايكل سينكو، وجاءت لها الكثير من التعليقات على استخدامها الزائد لبرامج الفوتوشوب فيها، فظهر خصرها نحيلا بصورة غير طبيعية بحسب التعليقات، وأكد البعض أنه بسبب هذه التعديلات أصبحت الصورة غريبة وغير واقعية، وطالبوها بعدم استخدام هذه البرامج، لأنها لا تحتاج لهذا فهي جميلة.

يذكر أن مي تعود لجمهورها من خلال مسلسلها “رسايل” وسيعرض في رمضان 2018 وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.


 

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.