بالفيديو: شاهد سرقة باص لنقل موتى في الوحدات   بحضور الكباريتي .. التحالف المدني يعلن تأسيس حزب سياسي   ما هي حقيقة فرض نقابة الفنانين السوريين "الاحتشام" على الفنانات   الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة   السنيورة وموسى يمنعان المصري من حضور اشهار حزب التحالف المدني    أبو ارشيد يترشح لمنصب نائب " المقاولين"   فنان شهير تحرش بصحافية في شقته.. وهذا ما حدث بعدها!   برشلونة يمدد عقد بيكيه بشرط جزائي "خيالي"   كيربر تسحق شارابوفا وتصعد لدور 16 في بطولة استراليا للتنس   المكمورة تجمع المصري وبلتاجي والحمود في منزل عبيدات  
التاريخ : 24-12-2017
الوقـت   : 12:31pm 

حفل تكريمي لموظفي البنك الإسلامي الأردني الذين اتموا عشر سنوات

الشعب نيوز -

واصل البنك الاسلامي الاردني تحت رعاية الأستاذ موسى شحادة المدير العام  للبنك اقامة الحفل التكريمي السنوي   لموظفيه الذين  اتموا عشر سنوات خدمة في البنك  بلغ عددهم 125 موظفاً وموظفة من مختلف المستويات الادارية وذلك في قاعة الاجتماعات في  مبنى الادارة العامة للبنك.

وبهذه المناسبة قال الاستاذ شحادة ان اقامة هذا الحفل التكريمي السنوي الذي ينتهجه مصرفنا سنوياُ يأتي تأكيداً لاستمرارية تحمل البنك لمسؤولياته الاجتماعية تجاه موظفيه وحرصه الدائم للتواصل معهم  وايجاد اية فرصة تساهم في تقديرهم وتعزيز ولائهم وانتمائهم للبنك واستقرارهم  الوظيفي ، املاً بأن تكون مثل هذه اللقاءات حافزاً لهم لبذل المزيد من الجهود لتحقيق المزيد من الانجازات ليبقى البنك الاسلامي الاردني متميزاً بمختلف الاصعدة ومنها كوادره البشرية التي هي احد اعمدة نجاح البنك.

وسلم الاستاذ شحادة الموظفين المحتفى بهم هدية تذكارية عبارة عن ساعة موشحة بشعار البنك الاسلامي الاردني.

 وقد عبر الموظفون عن شكرهم وامتنانهم لإدارة البنك  لاهتمامها بموظفيها ودعمها المستمر لهم مؤكدين اعتزازهم  بالعمل ضمن احد اهم المؤسسات المصرفية الاردنية مع تأكيد حرصهم على  استمرارية العطاء والانتاجية .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.