بيان صادر عن حزب الشعب الديمقراطي الاردني (حشد)   الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف IIRA تعيد تثبيت التصنيف الائتماني للبنك الإسلامي الأردني   فوضى وانسحابات بعد انتخاب الطعاني رئيسا لخارجية النواب   بالصور .. وفاة شخص في حادث تصادم مروع في البادية الشمالية   فلسطين في المنفى   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   المؤتمر الدولي الأردني الخامس للطب النفسي ينطلق الخميس   وزير العمل يرعى إطلاق دراسة واقع تطبيق أشكال العمل المرن   ملامح يوسف وقوة عمر في امانة عمان .. بقلم رانيا حسين   استمتع بنمط حياة صحي مع ساعة Galaxy الجديدة من سامسونج  
التاريخ : 24-12-2017
الوقـت   : 12:31pm 

حفل تكريمي لموظفي البنك الإسلامي الأردني الذين اتموا عشر سنوات

الشعب نيوز -

واصل البنك الاسلامي الاردني تحت رعاية الأستاذ موسى شحادة المدير العام  للبنك اقامة الحفل التكريمي السنوي   لموظفيه الذين  اتموا عشر سنوات خدمة في البنك  بلغ عددهم 125 موظفاً وموظفة من مختلف المستويات الادارية وذلك في قاعة الاجتماعات في  مبنى الادارة العامة للبنك.

وبهذه المناسبة قال الاستاذ شحادة ان اقامة هذا الحفل التكريمي السنوي الذي ينتهجه مصرفنا سنوياُ يأتي تأكيداً لاستمرارية تحمل البنك لمسؤولياته الاجتماعية تجاه موظفيه وحرصه الدائم للتواصل معهم  وايجاد اية فرصة تساهم في تقديرهم وتعزيز ولائهم وانتمائهم للبنك واستقرارهم  الوظيفي ، املاً بأن تكون مثل هذه اللقاءات حافزاً لهم لبذل المزيد من الجهود لتحقيق المزيد من الانجازات ليبقى البنك الاسلامي الاردني متميزاً بمختلف الاصعدة ومنها كوادره البشرية التي هي احد اعمدة نجاح البنك.

وسلم الاستاذ شحادة الموظفين المحتفى بهم هدية تذكارية عبارة عن ساعة موشحة بشعار البنك الاسلامي الاردني.

 وقد عبر الموظفون عن شكرهم وامتنانهم لإدارة البنك  لاهتمامها بموظفيها ودعمها المستمر لهم مؤكدين اعتزازهم  بالعمل ضمن احد اهم المؤسسات المصرفية الاردنية مع تأكيد حرصهم على  استمرارية العطاء والانتاجية .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.