الأمانة تدرس أسباب (انهيار الجاردنز)   وفاة مقدمة برنامج (صباح الخير ياعرب)   تكريم الزميلة ابتسام غنيم والكاتب كرم النجار في مصر   إلى قيادات حزبية ونواب يشككون بمواقف الأردن.. الطريق إلى «المقاومة» معروفة وسالكة   لماذا مراكز امنية متنقلة لحماية المستثمرين!؟   مقتل 10 سوريين تجمداً بالثلوج أثناء محاولتهم النزوح للبنان   وزير المياه يوضح مصدر المياه العذبة المتدفقة بالبحر الميت - فيديو   بالفيديو ..فوز ريال مدريدعلى ليغانيس في كأس إسبانيا   بالصور .. إخلاء منزلين في "معصوم" داهمتهما المياه في الزرقاء   القبض على شخصين هددا مستثمر باغلاق مصنعه  
التاريخ : 26-12-2017
الوقـت   : 07:39pm 

الاستثماري أفضل بنك في تقديم الخدمات المصرفية في 2017

الشعب نيوز -

 منحت مجلة World Finance المتخصصة في مجال البنوك والمؤسسات المالية المصرفية INVESTBANK'البنك الإستثماري'، الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، جائزة أفضل بنك في تقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية للشركات في الأردن لعام 2017.

وتأتي هذه الجائزة إلى جانب العديد من الجوائز التي حصل عليها البنك سابقاً، تتويجاً لجهود INVESTBANK في تبني وتوفير الخدمات المصرفية الإلكترونية الحديثة.

ومنذ العام 2007، تحتفي مجلة World Finance ومقرها لندن، من خلال جوائزها السنوية بالإنجازات والإبتكارات، إذ يتم اختيار لجنة تحكيم تعمل على مدار الساعة للتأكد من أن الفائزين لهم أحقية بهذه الجوائز التي تعتمد أيضا على بصيرة وخبرات القراء الذين يقدمون الترشيحات إلى لجنة التحكيم، مما يجعلها واحدة من أكثر عمليات الاختيار تنافسية وشمولية في جميع أنحاء العالم.

وفي تعليقه على هذه الجائزة، قال مدير عام INVESTBANK، منتصر دوّاس: 'هذه الجائزة هي بمثابة اعتراف بجهود INVESTBANK المستمرة في تبسيط مسار الأعمال المالية للشركات من خلال تبني حلول مصرفية مواكبة لتطور العالم الرقمي لنقدم تجربة ثرية وآمنة لعملائنا. '

وأضاف دوّاس : 'نحن فخورون بحصولنا على هذه الجائزة المميزة التي تؤكد الدور المحوري الذي تحتله الخدمات المصرفية الإلكترونية في استراتيجيتنا. إن نجاح أي مؤسسة مالية يعتمد على الاستخدام الفعّال للإمكانيات اللامحدودة التي توفرها المنصات الرقمية، ولتحقيق ذلك يبذل INVESTBANK جهودا متواصلة للتحول الى مصرف إلكتروني متكامل مع التركيز بشكل كبير على توفير الأمن والسلاسة ومنح المستخدم تجربة مميزة.' 

وتمتاز منصة iBank، الخدمة المصرفية الالكترونية، وتطبيق الأجهزة الذكية، بالسلاسة والسهولة، حيث يوفران للعملاء إمكانية الوصول الفوري والآمن للخدمات المتنوعة التي يقدمها البنك. وقد ثمنهما الكثير من المستخدمين لتقديمهما خدمات متطورة نقلت تجربة المستخدم إلى آفاق جديدة، كما أسست لمعايير عالية للخدمات المصرفية الإلكترونية في المملكة.

ومن جدير بالذكر، أن مجلة جلوبال فايننس، منحت وللعام الثالث على التوالي INVESTBANK جائزة أفضل بنك للخدمات الإلكترونية في الأردن للعام 2017.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.