100 يوم في يوم .. عصام قضماني   Easy Travel تطلق العرض الاقوى الى تركيا (اكتشف معنا مدينة السلاطين).. أسعار ولا في الاحلام   ماذا يحدث في فندق المنتخب المصري ؟ ليلى علوي وحسن الرداد وفيفي عبده يسافرون لدعم منتخب مصر(و تغريدة تكشف المستور )   بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وانكلترا   الرزاز يهزم كأس العالم !!!   إدارة ترمب ومخطط فصل غزه عن الضفه الغربيه ضمن مسعى لتشكيل اداره محليه لادارة شؤون قطاع غزه   أبو رمان للرزاز: الإصلاح الاقتصادي يبدأ من تقاعد الوزراء   الشاب مهند محمد ابو بيدر في ذمة الله   مشجع مكسيكي يفاجئ صديقته بعد فوز منتخب بلاده على ألمانيا   صدّق أو لا تصدّق: هزّة أرضية ضربت العاصمة المكسيكية بسبب هدف الفوز على ألمانيا!  
التاريخ : 28-12-2017
الوقـت   : 12:08pm 

هيفا وهبي تردّ بغضب: "قرفتوني"

الشعب نيوز -

ردت الفنانة هيفا وهبي على تدوال خبر زواجها مجدداً من الفنان الإماراتي عبدالله بالخير، عبر حسابها في 'سناب شات' بانفعال وغضب حيث كتبت: 'شو هالمسخرة! قرفتوني عيشتي وكرهتوني باسمي من كثر ما طلعت عليه اشاعات بيكفي بقى كذب يا صحافة والله العظيم عيب. أرجوكم حلو عني تعينوني'. 

وكان خبر زواج هيفا وبالخير تم تداوله مجدداً بعد مقابلة اجريت مع الاخير، سئل خلالها عن القصة القديمة المتعلقة بزواجه من هيفا، فقال انها كانت دعابة لا اكثر ، لكن البعض اكتفى بنقل التصريح مقتطعاً قبل توضيح بالخير بأنها 'دعابة وفرقعة اعلامية'.

وكان أُثير من سنوات خبر زواج هيفا وبالخير عندما صرح عن اعجابه بجمالها، وقال انه يتمنّى الجمع بين هيفا وهبي ونانسي عجرم وميريام فارس في ذمته طبقا للشريعة الاسلامية.

وظهر اعجاب بالخير بوهبي بشكل كبير خلال مشاركتهما معا ببرنامج ديو المشاهير، حين قالت له 'اقعد عاقل'، وذلك بسبب اسهابه في مدحها والتغزل بها. وعاد وكرر اعجابه بها مباشرة على الهواء عندما حلت ضيفة على البرنامج، وطلبها مجدداً للزواج عندما كان ضمن لجنة التحكيم منذ اكثر من أربع سنوات.

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.