الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف IIRA تعيد تثبيت التصنيف الائتماني للبنك الإسلامي الأردني   فوضى وانسحابات بعد انتخاب الطعاني رئيسا لخارجية النواب   بالصور .. وفاة شخص في حادث تصادم مروع في البادية الشمالية   فلسطين في المنفى   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   المؤتمر الدولي الأردني الخامس للطب النفسي ينطلق الخميس   وزير العمل يرعى إطلاق دراسة واقع تطبيق أشكال العمل المرن   ملامح يوسف وقوة عمر في امانة عمان .. بقلم رانيا حسين   استمتع بنمط حياة صحي مع ساعة Galaxy الجديدة من سامسونج   العثور على جثة شاب مشنوق على شجرة في عجلون  
التاريخ : 28-12-2017
الوقـت   : 07:51pm 

بعد شيرين رضا.. إيمان العاصي تثير الجدل بتصريحها

الشعب نيوز -

قامت الممثلة المصرية إيمان العاصي بإثارة الجدل في مصر عندما عبرت عن رفضها لأكل الحمام وهي الأكلة المنتشرة بشكل كبير في مصر.

العاصي قامت بنشر صورة لها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وبدت فيها وهي وسط سرب من الحمام.

وعلقت العاصي على بالتالي: “بحب شكل الحمام أوي ومش فاهمه ازاي الناس بتعرف تاكل الكائن القمر ده”.

يذكر ان الممثلة المصرية شيرين رضا كانت قد أعلنت أنها نباتية وهاجمت كل من يأكل اللحوم، وذلك عندما نشرت صورة كاريكاتورية لرجل سمين يتناول لحماً ويجلس فوق عشرات الأبقار وعلقت عليها بالتالي: “إلى محبي اللحوم”، ما أثار الهجوم ضدها حينها.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.