بالصور .. أُسود غمدان تفترس الوحدات "المترنح"   مادبا ...اصابتان بتدهور دراجتين ناريتين في نزول حمامات ماعين   الرزاز: أطلب فرصة من الاردنيين لتطبيق كل ما تعهدت به الحكومة   “بخاف أفرح” لـ أنغام تكسر حاجز الـ2 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”   أن الأوان لاتخاذ قرارات وطنيه .. أد مصطفى محمد عيروط   طريقة تمرين البلانك بالخطوات - صور    طريقة عمل بروستد الدجاج بخليط الدجاج المقرمش من البيروتي   ذوو زوجة مقتولة يحرقون منزل زوجها بالشونة الجنوبية   راتب سائق بسلطة العقبة 1800 دينار    جامعة البترا تبحث مجالات توثيق التعاون مع جامعة كوينز بلفاست البريطانية  
التاريخ : 30-12-2017
الوقـت   : 11:21am 

بالصورة .. طالبة جامعية تضع "قبله" على دفتر زميلها قبل التخرج : " انت اتغيرت لا تروح لغيري

الشعب نيوز -

تفاجأ خريج في احد الجامعات الحكومية بقبلة رسمتها احد المعجبات في دفتر تخرجه ،إلى جانب رسالة مكتوبة بخط اليد قالت فيها:'مبروك يا حلو على فكرة انت اتغيرت لا تروح لغيري'.

وأعرب الكثير من الطلبة عن غضبهم من تلك التصرفات التي لا تمت بالأخلاق بصلة، وخاصة أن تلك الظاهرة انشرت بشكل واسع في الآونة الأخيرة، مما ادى لاحراج بعض الطلبة بسبب ما يتعرضوا له.

يُذكر أن طالبة تعرضت مؤخراً لموقف مشابه ،حيث انها وجدت هاتف خلوي داخل دفتر تخرجها بالإضافة إلى رسالة من شاب.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.