بيان صادر عن حزب الشعب الديمقراطي الاردني (حشد)   الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف IIRA تعيد تثبيت التصنيف الائتماني للبنك الإسلامي الأردني   فوضى وانسحابات بعد انتخاب الطعاني رئيسا لخارجية النواب   بالصور .. وفاة شخص في حادث تصادم مروع في البادية الشمالية   فلسطين في المنفى   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   المؤتمر الدولي الأردني الخامس للطب النفسي ينطلق الخميس   وزير العمل يرعى إطلاق دراسة واقع تطبيق أشكال العمل المرن   ملامح يوسف وقوة عمر في امانة عمان .. بقلم رانيا حسين   استمتع بنمط حياة صحي مع ساعة Galaxy الجديدة من سامسونج  
التاريخ : 30-12-2017
الوقـت   : 02:42pm 

بالفيديو.. ميريام فارس تنهي العام بإطلالة جريئة!

الشعب نيوز -

شاركت الفنانة ميريام فارس جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، إطلالتها قبل حلولها ضيفة شرف على Globe Soccer awards الخميس، مثيرة الجدل بسبب ما اعتبرته بعض التعليقات جرأة عالية.

وأطلت "ملكة المسرح" بفستان أسود ضيق مكشوفاً عند منطقة الصدر، قبيل المشاركة في الحدث العالمي الذي يقام في دبي ويكرّم أهم لاعبي كرة القدم حول العالم.

يُشكر ان فارس تحيي حفل رأس السنة في أحد أهم فنادق الأردن، كما تُطِل كضيفة على شاشة "ام تي في" اللبنانية: في حلقة استثنائية من برنامج "ديو المشاهير".

وتبدأ في عام 2018 المقب جولة في مختلف أنحاء الوطن العربي، حيث تُحيي حفلاً في القاهرة، ومن ثم في القرية العالمية في دبي بحفلٍ جماهيري ضخم على المسرح الثقافي الرئيس، لتتوجه من بعدها الى سلطنة عمان.

 

 

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.