جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا تعقد المؤتمر الدولي "التبادل الطلابي الثقافي بين العرب والعالم"   بالفيديو.. فنانة تخرج عن صمتها وتكشف عن قاتل وئام دحماني!   نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية تثمن مبادرة الدكتور المحامي فيصل السعايدة المستشار القانوني المحترف   كلمــــــة معالي الدكتور محمد أبوحمّور الأمين العام لمنتدى الفكر العربي (الجلسة الافتتاحية)   ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن في أبطال أوروبا - فيديو   استقالة رئيسة حكومة إقليم مدريد لسرقتها علبتي كريم   حوادث وتجمهر المواطنيين   الدكتور معروف البخيت وضرورة مواجهة التحديات وتحصين الجبهه الداخليه(١)   "جــت" تواصل صدارة قطاع النقل في الأردن وتوزع 12% ارباح نقدية   الأردنية الفرنسية للتأمين تصادق على تقريرها المالي لعام 2017  
التاريخ : 30-12-2017
الوقـت   : 02:42pm 

بالفيديو.. ميريام فارس تنهي العام بإطلالة جريئة!

الشعب نيوز -

شاركت الفنانة ميريام فارس جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، إطلالتها قبل حلولها ضيفة شرف على Globe Soccer awards الخميس، مثيرة الجدل بسبب ما اعتبرته بعض التعليقات جرأة عالية.

وأطلت "ملكة المسرح" بفستان أسود ضيق مكشوفاً عند منطقة الصدر، قبيل المشاركة في الحدث العالمي الذي يقام في دبي ويكرّم أهم لاعبي كرة القدم حول العالم.

يُشكر ان فارس تحيي حفل رأس السنة في أحد أهم فنادق الأردن، كما تُطِل كضيفة على شاشة "ام تي في" اللبنانية: في حلقة استثنائية من برنامج "ديو المشاهير".

وتبدأ في عام 2018 المقب جولة في مختلف أنحاء الوطن العربي، حيث تُحيي حفلاً في القاهرة، ومن ثم في القرية العالمية في دبي بحفلٍ جماهيري ضخم على المسرح الثقافي الرئيس، لتتوجه من بعدها الى سلطنة عمان.

 

 

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.