آخ منكِ يا عمّان..! كامل النصيرات   ابطال المونديال !   ثِيَابَ .... لِبَاسٌ ....   سيلفي لمحمد صلاح مع فتاة على البحر تشعل مواقع التواصل   أردني ينام داخل “كابينة صراف بنك”.. لماذا ؟   السفير الفرنسي يفاجئ بائع قهوة على جسر سلحوب   رونالدو يغازل يوفنتوس وجماهيره.. ويكشف سر ضربة بنعطية   استقبال أسطوري للمنتخب الكرواتي في زغرب إثر عودته من مونديال روسيا -(صور وفيديو)   لماذا الدستور؟؟   "تلفزيون المملكة" ... تمخّض الجَبل فولد فأرا!!  
التاريخ : 31-12-2017
الوقـت   : 06:23am 

انستقرام شذى حسون حافل بالإطلالات الجريئة -صور

الشعب نيوز -

لاحظنا في السنوات الأخيرة أنّ النجمات العربيات قد ازددن جرأة في ما يتعلق بالاطلالات، ولاسيّما بعد انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أصبحن يستخدمن الانستقرام كمنصة خاصة لاستعراض الاطلالات اليومية التي يقمن بتنسيقها، ومن بين هؤلاء النجمات، شذى حسون التي اكتسبت قاعدة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي وبشكل خاص الانستقرام، حيث إنها تمتلك ما يزيد عن 1.5 متابع، ونستطيع القول إنّ صفحتها على الانستقرام حافلة بالاطلالات الجريئة.
فمنذ فترة ونحن نلاحظ أنّ شذى أصبحت ميالة لاتّباع الأسلوب المتمرد في الموضة، مع محاولات منها لاتّباع مختلف الصيحات الدارجة، بغضّ النظر إن ناسبتها هذه الصيحات أم لا، فشاهدناها في تصاميم الفساتين القصيرة التي نسقتها مع أحذية بكعب عالٍ، أو مع أحذية من دون كعب، كما شاهدناها في الشورت القصير، وفي البناطيل الجلدية وغيرها من التصاميم اللافتة.
وكون شذى حسون تُعتبر من النجمات الممتلئات نسبيًّا، فإنّ الاطلالات المحافظة تناسبها أكثر، كأن تختار الفساتين الميدي بدلًا من القصيرة، وتختار الأرجل المستقيمة على البناطيل عوضًا عن الأرجل السكيني.
شاهدي صور شذى حسون على انستقرام وأخبرينا رأيكِ بها. 

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.