جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا تعقد المؤتمر الدولي "التبادل الطلابي الثقافي بين العرب والعالم"   بالفيديو.. فنانة تخرج عن صمتها وتكشف عن قاتل وئام دحماني!   نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية تثمن مبادرة الدكتور المحامي فيصل السعايدة المستشار القانوني المحترف   كلمــــــة معالي الدكتور محمد أبوحمّور الأمين العام لمنتدى الفكر العربي (الجلسة الافتتاحية)   ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن في أبطال أوروبا - فيديو   استقالة رئيسة حكومة إقليم مدريد لسرقتها علبتي كريم   حوادث وتجمهر المواطنيين   الدكتور معروف البخيت وضرورة مواجهة التحديات وتحصين الجبهه الداخليه(١)   "جــت" تواصل صدارة قطاع النقل في الأردن وتوزع 12% ارباح نقدية   الأردنية الفرنسية للتأمين تصادق على تقريرها المالي لعام 2017  
التاريخ : 31-12-2017
الوقـت   : 10:21am 

شاهد… هيفاء وهبي تودع الـ 2017 بفستان مفتوح يكشف ملابسها الداخلية!

الشعب نيوز -

تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بفستان جمع بين اللونين الأبيض والأسود ومزين بالنجوم من تصميم “مرمر حليم”.

وتميز فستان هيفاء بفتحة عالية الى درجة بدا وكأنه يكشف عن ملابسها الداخلية.

وعلقت هيفاء على احدى هذه الصور التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام بالقول: “وداعًا 2017، سنكمل طريقنا ولن ننظر إلى الخلف”.

وما ان نشرت الصور حتى تداولها معجبوها كذلك انهالت التعليقات التي جاء بمعظمها وصف انها “ملكة الموضة والجمال” وآخر قال “هذا العالم قبيح وانت تجملينه”.

وكانت هيفاء انتهت مؤخرًا من تصوير أحدث أغانيها “توتا” على طريقة الفيديو كليب، ومن المقرر أن تطرحها تزامنًا مع احتفالات رأس السنة، وانتهت أيضًا من وضع لمساتها النهائية على ألبومها الجديد، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.