جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا تعقد المؤتمر الدولي "التبادل الطلابي الثقافي بين العرب والعالم"   بالفيديو.. فنانة تخرج عن صمتها وتكشف عن قاتل وئام دحماني!   نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية تثمن مبادرة الدكتور المحامي فيصل السعايدة المستشار القانوني المحترف   كلمــــــة معالي الدكتور محمد أبوحمّور الأمين العام لمنتدى الفكر العربي (الجلسة الافتتاحية)   ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن في أبطال أوروبا - فيديو   استقالة رئيسة حكومة إقليم مدريد لسرقتها علبتي كريم   حوادث وتجمهر المواطنيين   الدكتور معروف البخيت وضرورة مواجهة التحديات وتحصين الجبهه الداخليه(١)   "جــت" تواصل صدارة قطاع النقل في الأردن وتوزع 12% ارباح نقدية   الأردنية الفرنسية للتأمين تصادق على تقريرها المالي لعام 2017  
التاريخ : 31-12-2017
الوقـت   : 11:24am 

طفل مصري يترك منزله 7 أشهر لرؤية محمد رمضان.. شاهد ردة فعل النجم الشاب (صور)

الشعب نيوز -

استجاب الفنان المصري محمد رمضان لما تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن أمنية أحد الأطفال رؤيته حيث ترك الطفل منزله منذُ 7 أشهر وهرب للعاصمة القاهرة لمقابلة النجم الشاب.

وتم تداول صور الطفل عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حيث جاء للقاهرة من مدينة طنطا بمحافظة الغربية التي تبعد عن العاصمة قرابة 100 كم لرؤية رمضان، ليتخذ من سلالم مسرح الزعيم مأوى له، ومن الحديقة المقابلة للمسرح مبيتًا له طوال الفترة الماضية.

ورفض الطفل التقاط صور له إلا أن أحد الأشخاص أقنعه بأنه إذا كتب أمنيته ونشرها على مواقع التواصل ستصل لمحمد رمضان ومن ثم قد يلقى استجابته بحسب موقع ارم الالكتروني.

ونشر الفنان محمد رمضان مساء اليوم السبت صورتين عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي وهو يجلس بجوار الطفل حيثُ علّق قائلًا: “الحب شيء جميل بس ما يفرحنيش إنك تسيب بيتك بسببي.. الحمد لله وصل بيته بالسلامة في طنطا”.

  




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.