نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني ونسعى لتمييز قرار محكمة جزاء عمان   الشهيد الملك عبدالله المؤسس وعشقه للصحافة وكان اولها (( الحق يعلو )) بقلم..شفيق عبيدات   ما مصير قضية الدخان المهرب؟   القبض على 5 متورطين بسرقة 20 ألف دينار من محطة وقود   تفاصيل جديدة تتكشف حول المتهم الأول بقضية مصنع الدخان   خفافيش الفساد   تحويل موظف أمانة سرّب صورا من مسلخ عمان لاحق للجهات المختصة   "كوانتوم" السَّبت في ساقية الدَّروايش   إرادة ملكية بفض الدورة الإستثنائية لمجلس الأمة   اصابة عدد من الأشخاص في اصطدام شاحنة بعدد من الركبات  
التاريخ : 31-12-2017
الوقـت   : 11:24am 

طفل مصري يترك منزله 7 أشهر لرؤية محمد رمضان.. شاهد ردة فعل النجم الشاب (صور)

الشعب نيوز -

استجاب الفنان المصري محمد رمضان لما تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن أمنية أحد الأطفال رؤيته حيث ترك الطفل منزله منذُ 7 أشهر وهرب للعاصمة القاهرة لمقابلة النجم الشاب.

وتم تداول صور الطفل عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حيث جاء للقاهرة من مدينة طنطا بمحافظة الغربية التي تبعد عن العاصمة قرابة 100 كم لرؤية رمضان، ليتخذ من سلالم مسرح الزعيم مأوى له، ومن الحديقة المقابلة للمسرح مبيتًا له طوال الفترة الماضية.

ورفض الطفل التقاط صور له إلا أن أحد الأشخاص أقنعه بأنه إذا كتب أمنيته ونشرها على مواقع التواصل ستصل لمحمد رمضان ومن ثم قد يلقى استجابته بحسب موقع ارم الالكتروني.

ونشر الفنان محمد رمضان مساء اليوم السبت صورتين عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي وهو يجلس بجوار الطفل حيثُ علّق قائلًا: “الحب شيء جميل بس ما يفرحنيش إنك تسيب بيتك بسببي.. الحمد لله وصل بيته بالسلامة في طنطا”.

  




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.