د.بسام روبين يكتب… نريد الأفضل لجهاز الأمن العام !!   انطلاق ايام مهرجان البرتقال الرابع في الاغوار الشمالية - صور   هروباً إلى الحبّ ..كامل النصيرات   ابو السكر: الصحة تماطل بشأن التأمين الصحي   بنك صفوة الإسلامي يعلن أسماء الفائزين بالسحوبات للنصف الثاني من العام 2017   بالصور...ضبط (820) كيلو غرام من الجبنة الفاسدة المصنعة محليا   انقلاب شاحنتين على التحويلة الجديدة في الصحراوي   الحموري يحذر من تداعيات رفع الاسعار على المستشفيات الخاصة والسياحة العلاجية والمرضى   منتدى البيت العربي و"بيت الثقافة" يكرمان نخبة من الفنانين والعازفين   مقتل 3 جنود سعوديين على الحدود مع اليمن  
التاريخ : 01-01-2018
الوقـت   : 06:02am 

النائب الجراح: افتقدنا المناصرة من نواب اكتفوا بالرفض للموازنة عبر الفيسبوك

الشعب نيوز -

 سجل النائب يوسف الجراح عتبه على زملاءه من النواب ممن لم يحضر مناقشة مشروع الموازنة اليوم الامر لذي كان له الأثر السلبي الكبير في تمرير قانون الموازنة.

 واضاف الجراح مخاطبا زملاءه النواب فلو كنتم بيننا وناصرتمونا وما اكتفيتم بوسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن رفض الموازنة لما مررت الموازنة.

 مع خالص الإحترام والتقدير لكافة الزملاء في مجلس النواب الاردني الثامن عشر.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.