الفيصلي يخطف فوزا قاتلا من الصريح - فيديو   بالصور .. الدفاع المدني ينقذ شخص علقت يده في ماكينة لتقطيع العجين في اربد   الزميل سامي المعايطة في ذمة الله   لاعب يسجل هدفا عابرا للقارات من ركلة ثابتة في الدوري الهنغاري (فيديو)   بث مباشر مشاهدة مباراة الفيصلي والصريح   إتفاقية تعاون مشترك ما بين جامعه البلقاء التطبيقية وشركة البوتاس العربية   جامعة البترا تبحث التعاون مع جامعات أيرلندية   الحواتمة: لن نسمح لمباراة رياضية أن تفرق أبناء الوطن   gig – الأردن تشارك في جائزة الدكتور أحمد الحوراني "للموظف المثالي"    فندق ماريوت عمّان يفوز بدوري فنادق الخمس نجوم لكرة القدم  
التاريخ : 01-01-2018
الوقـت   : 01:37pm 

بالفيديو .. MBC تستبدل علا الفارس بصديقتها السعودية التي دافعت عنها

الشعب نيوز -

تناقل الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لظهور الإعلامية السعودية سارة عبد العزيز كبديلة لزميلتها وصديقتها الأردنية علا الفارس في تقديم برنامج 'أم بي سي في الأسبوع'.

وتعليقاً على ذلك كتبت علا، عبر حسابها على 'تويتر': '‏زميلتي العزيزة والغالية جداً على قلبي أسأل الله لك التوفيق في كل خطوة وكل نفس'.

ويشار إلى أن إيقاف المذيعة الأردنية عن العمل في القناة جاء بعد نشرها تغريدة علقت من خلالها على إعلان القدس عاصمة لإسرائيل واعتبرت مسيئة للسعودية. ويذكر أن سارة كانت دافعت عنها عندما تعرضت لموجة واسعة من الانتقادات. 

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.