حوادث وتجمهر المواطنيين   الدكتور معروف البخيت وضرورة مواجهة التحديات وتحصين الجبهه الداخليه(١)   ’جـــت’ توزع 1.296 مليون دينار ارباحا نقدية   الأردنية الفرنسية للتأمين تصادق على تقريرها المالي لعام 2017   صاعقة برق تسفر عن حريق مسجد في الرمثا..   إغلاق نفق حوشا في إربد بسبب ارتفاع منسوب المياه   "الإستثماري" يوزع 10 ملايين دينار ارباحا نقدية على المساهمين   وزارة العمل تنظم معرض تشغيلي لتوفير فرص عمل في مدينة اربد   احتجاز أردني في اسرائيل والخارجية تتابع قضيته   ليفربول يكتسح روما بخماسية قاسية بقيادة صلاح  
التاريخ : 01-01-2018
الوقـت   : 01:37pm 

بالفيديو .. MBC تستبدل علا الفارس بصديقتها السعودية التي دافعت عنها

الشعب نيوز -

تناقل الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لظهور الإعلامية السعودية سارة عبد العزيز كبديلة لزميلتها وصديقتها الأردنية علا الفارس في تقديم برنامج 'أم بي سي في الأسبوع'.

وتعليقاً على ذلك كتبت علا، عبر حسابها على 'تويتر': '‏زميلتي العزيزة والغالية جداً على قلبي أسأل الله لك التوفيق في كل خطوة وكل نفس'.

ويشار إلى أن إيقاف المذيعة الأردنية عن العمل في القناة جاء بعد نشرها تغريدة علقت من خلالها على إعلان القدس عاصمة لإسرائيل واعتبرت مسيئة للسعودية. ويذكر أن سارة كانت دافعت عنها عندما تعرضت لموجة واسعة من الانتقادات. 

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.