مجهول يهاجم طالبه كويتيه في اربد باداه حاده والامن يلقي القبض عليه "تفاصيل"   بينو يحول سؤاله حول مستو والملقي لاستجواب ويلوح باللجوء للنائب العام   إصلاح التشوهات الضريبية ....مطلب شعبي .... بقلم : د.ماهر الحوراني   فستان زفاف ارتدته ممثلة تونسية في عرسها يثير استياءً شعبياً في بلادها- فيديو   حالة الطقس الحكومية   شاهد: رونالدو أحرز هدفاً ثم نزف دماً .. ماذا حدث له؟   النعيمات لـ ملحس: انت جاي على الحكومة ومحملنا جميلة   الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية   قاتل السائق الأردني "مناصرة" في قبضة الامن المصري   تنقلات بين كبار الضباط في الامن العام -أسماء  
التاريخ : 01-01-2018
الوقـت   : 07:52pm 

شاهد بالفيديو ...الجسمي : مقطع مريم حسين العاهر صحيح ومؤكد

الشعب نيوز -
قال الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي، أنه ستكون هناك تحركات قضائية ضد الفنانة المغربية مريم حسين، بسبب مقطع فيديو نشرته وصُف بـ ” الفاضح” و”العاهر”. وأوضح صالح الجسمي” خلال مقطع فيديو ” "أنه تحقق من صحة المقطع بالاستناد إلى خبراء تقنيين” ومضى قائلاً ” الفيديو صحيح 100% .. هذه المرأة ما ناوية تبطل مغامرات.. تصور فيلم فبتخلق نجاح ودعاية قبل الفيلم .. بس للأسف بطريقة عاهرة” .

واستدلّ الجسمي بصور قديمة على ملابس حسين التي ظهرت في المقطع، إضافة إلى الخاتم الذي ظهر بيدها وهي تضعه دائماً.
وكان انتشر على حساب مريم حسين عبر ”سناب شات” مقطع فيديو وصفه المغردون بأنه ” غير لائق” ونفت حسين أن يكون الفيديو لها، مؤكدة أنه "مفبرك”، وتمت إضافة اسمها عليه للتشويه بها.
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.