الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف IIRA تعيد تثبيت التصنيف الائتماني للبنك الإسلامي الأردني   فوضى وانسحابات بعد انتخاب الطعاني رئيسا لخارجية النواب   بالصور .. وفاة شخص في حادث تصادم مروع في البادية الشمالية   فلسطين في المنفى   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   المؤتمر الدولي الأردني الخامس للطب النفسي ينطلق الخميس   وزير العمل يرعى إطلاق دراسة واقع تطبيق أشكال العمل المرن   ملامح يوسف وقوة عمر في امانة عمان .. بقلم رانيا حسين   استمتع بنمط حياة صحي مع ساعة Galaxy الجديدة من سامسونج   العثور على جثة شاب مشنوق على شجرة في عجلون  
التاريخ : 01-01-2018
الوقـت   : 07:52pm 

شاهد بالفيديو ...الجسمي : مقطع مريم حسين العاهر صحيح ومؤكد

الشعب نيوز -
قال الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي، أنه ستكون هناك تحركات قضائية ضد الفنانة المغربية مريم حسين، بسبب مقطع فيديو نشرته وصُف بـ ” الفاضح” و”العاهر”. وأوضح صالح الجسمي” خلال مقطع فيديو ” "أنه تحقق من صحة المقطع بالاستناد إلى خبراء تقنيين” ومضى قائلاً ” الفيديو صحيح 100% .. هذه المرأة ما ناوية تبطل مغامرات.. تصور فيلم فبتخلق نجاح ودعاية قبل الفيلم .. بس للأسف بطريقة عاهرة” .

واستدلّ الجسمي بصور قديمة على ملابس حسين التي ظهرت في المقطع، إضافة إلى الخاتم الذي ظهر بيدها وهي تضعه دائماً.
وكان انتشر على حساب مريم حسين عبر ”سناب شات” مقطع فيديو وصفه المغردون بأنه ” غير لائق” ونفت حسين أن يكون الفيديو لها، مؤكدة أنه "مفبرك”، وتمت إضافة اسمها عليه للتشويه بها.
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.