هيفاء وهبي مع أختيها هناء وعلياء: من يكسر قلب أختي أكسر عنقه   لماذا ترك منتخب "النشامى" 3 لاعبين في مطار أتاتورك وعاد من دونهم؟   عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها   بعد سرقة لوحات مركبته .. تفاجأ بتغريمه مئات الدنانير من المخالفات    اتفاقية تعاون بين جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وجامعة عمان الأهلية   الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن دعما لمربي الأغنام   حداد : عمان - دمشق - بيروت قريبا جدا   فرنسا تُعمق جراح ألمانيا !!   لا مكان بيننا للمجرمين   "الممرضين" تدين الاعتداء على ممرضة  
التاريخ : 02-01-2018
الوقـت   : 06:14am 

الكوكي يوقع للفيصلي مساء اليوم

الشعب نيوز -

اكد مصدر مطلع داخل النادي الفيصلي ان الزعيم انهى اتفاقه مع المدرب التونسي المستقيل من تدريب فريق نادي الرمثا نبيل الكوكي ليكون مدرباً للفريق خلال الفترة الماضية خلفاً للصربي دراجان.

ووفق ذات المصدر فإن التوقيع على العقد سيكون مساء اليوم الثلاثاء او يوم غد كأبعد تقدير.

وكانت استقالة الكوكي من تدريب الرمثا اعتبرت مفاجاة خاصة بعد ان قاد المدرب التونسي نادي الرمثا لحصد نتائج مميزة جعلته يتصدر دوري المناصير الأردني للمحترفين خلال مرحلة الذهاب بعروض فنية مميزة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.