جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا تعقد المؤتمر الدولي "التبادل الطلابي الثقافي بين العرب والعالم"   بالفيديو.. فنانة تخرج عن صمتها وتكشف عن قاتل وئام دحماني!   نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية تثمن مبادرة الدكتور المحامي فيصل السعايدة المستشار القانوني المحترف   كلمــــــة معالي الدكتور محمد أبوحمّور الأمين العام لمنتدى الفكر العربي (الجلسة الافتتاحية)   ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن في أبطال أوروبا - فيديو   استقالة رئيسة حكومة إقليم مدريد لسرقتها علبتي كريم   حوادث وتجمهر المواطنيين   الدكتور معروف البخيت وضرورة مواجهة التحديات وتحصين الجبهه الداخليه(١)   "جــت" تواصل صدارة قطاع النقل في الأردن وتوزع 12% ارباح نقدية   الأردنية الفرنسية للتأمين تصادق على تقريرها المالي لعام 2017  
التاريخ : 02-01-2018
الوقـت   : 06:26am 

الخرابشة: الحديث عن دعم الخبز كذبة كبرى تشبه "دعم المحروقات"

الشعب نيوز -

استهجن النائب السابق والبرلماني المخضرم، محمود الخرابشة، مناقشة مجلس النواب مشروع قانون الموازنة لسنة 2018 واقرارها خلال يوم واحد "دون اعطائها حقها واحترام أوضاع الشعب الاردني الاقتصادية".

وقال الخرابشة إن مشروع قانون الموازنة يحمل في طيّاته قرارا برفع أسعار الخبز ورفع مقدار الضرائب على السلع الغذائية، الأمر الذي يجعلها بحاجة إلى تمحيص وتدقيق ومناقشة أوسع، معتبرا الحديث عن دعم الخبز "كذبة كبرى بعيدة عن الواقع"، لافتا في السياق إلى أن الحكومات السابقة كانت تتعلل بوجود دعم للمحروقات بينما "الحقيقية غير ذلك، حيث أنها تقوم بفرض ضرائب على المحروقات".

ولفت الى انه "كان المفترض على الاقل ان يتم دراسة الاثار السلبية لرفع الدعم عن الخبز والسلع وعدم الموافقة عليها بهذه الطريقة، كما أن اللجنة المالية كانت تملك صلاحية تخفيض النفقات واجراء المناقلات بين بنودها اذا رغبت بذلك".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.