بث مباشر - الجلسة المسائية لمناقشة البيان الوزاري لحكومة الرزاز  
    انتقم من عشيق زوجته بالإعتداء على امرأة الأخير في حيلة نسائية   بث مباشر - الجلسة المسائية لمناقشة البيان الوزاري لحكومة الرزاز   توقيع رواية " البيت الوحيد" الخميس   بمناسبة انعقاد الدورة الثامنة للمنتدى الصيني العربي.. السفير الصيني بالاردن بان ويفانغ: العلاقات الصينية العربية قديمة قِدم التاريخ نفسه   بيان صادر عن الفعاليات الزراعية دعوات مقاطعة البندورة "دعاية مضللة"   هل يفلح ترامب ؟ حمادة فراعنة   الرزاز يوعز بمساعدة سيدة ناشدته عبر شرفات "النواب" (فيديو)   في رثاء والدي "ابو عامر".. عام على وجع الفراق ولا زلت حاضر فينا   مشروع قانون رخص المهن أمام الحكومة قريبا   الطراونة : وزير تعرض لنائب أمس والوزير القيسي يعتذر..  
التاريخ : 02-01-2018
الوقـت   : 01:05pm 

حملة خيرية للفقراء تطلقها فنانة سورية بثياب ممزقة (صور)

الشعب نيوز -

أثارت الممثلة السورية رنا الأبيض موجة انتقادات واسعة واستياء، وذلك بعد مشاركتها بحملة خيرية لمساعدة الفقراء مرتدية ملابس وصفوها بـ'الفاضحة'.

وظهرت الأبيض في الصور التي التقطتها في مدينة دمشق إلى جانب أطفال وسيدات من الفقراء، بزي وصف من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه زي'استعراضي، وفاضح'.

ووصف ناشطون طريقة تقديم الأبيض المساعدة للفقراء والبؤساء بأنها 'استغلال للفقر ولحاجة الشعب السوري'.

وبعد موجة من الانتقادات اضطرت الممثلة لحذف التدوينة التي ناشدت فيها مفتي النظام السوري أحمد بدر الدين حسون أن يساعد هؤلاء المحتاجين، وأضافت مخاطبة حسون على 'فيسبوك'' 'أناشدك كأخ وكأب لهؤلاء الأطفال أن تحميهم من حرج السؤال في بلادهم'.

من جانبها، اعتبرت صفحة 'واقعنا' على 'فيسبوك' أن ما قامت به الأبيض 'مشهد تمثيلي فاشل'، وأضافت مخاطبة إياها: 'أنت أمام مأساة وطن'.


 







 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.