شقيق حفتر يكشف تفاصيل جديدة عن حالته الصحية   المسلمين ... والمؤمنين   بالفيديو .. مصل يتوفى وهو ساجد داخل مسجد بالاغوار الشمالية   فيديو بشع.. قتل وتمثيل بجثة شاب أمام المارة في مصر   بالفيديو ..لم يسبق لرئيس دولة أن فعلها !! .. فرقة " التدخل السريع " تدخل الكويت لتهريب عاملات فلبينيات   القبض على شخص حاول سلب محل صرافة في نزال .. “تفاصيل”   بيان صادر عن نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية بخصوص شركتي (ثرفتي ودولار)   صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين تُسلم درع المشاركة في منتدى السياسات الصحية لعميدة كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية   عمان الأهلية تطلق حملة "مشوارك حسابه عليها   مدارس الجامعة الأولى تعلن عن رغبتها في استقطاب معلمين ومعلمات  
التاريخ : 02-01-2018
الوقـت   : 01:05pm 

حملة خيرية للفقراء تطلقها فنانة سورية بثياب ممزقة (صور)

الشعب نيوز -

أثارت الممثلة السورية رنا الأبيض موجة انتقادات واسعة واستياء، وذلك بعد مشاركتها بحملة خيرية لمساعدة الفقراء مرتدية ملابس وصفوها بـ'الفاضحة'.

وظهرت الأبيض في الصور التي التقطتها في مدينة دمشق إلى جانب أطفال وسيدات من الفقراء، بزي وصف من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه زي'استعراضي، وفاضح'.

ووصف ناشطون طريقة تقديم الأبيض المساعدة للفقراء والبؤساء بأنها 'استغلال للفقر ولحاجة الشعب السوري'.

وبعد موجة من الانتقادات اضطرت الممثلة لحذف التدوينة التي ناشدت فيها مفتي النظام السوري أحمد بدر الدين حسون أن يساعد هؤلاء المحتاجين، وأضافت مخاطبة حسون على 'فيسبوك'' 'أناشدك كأخ وكأب لهؤلاء الأطفال أن تحميهم من حرج السؤال في بلادهم'.

من جانبها، اعتبرت صفحة 'واقعنا' على 'فيسبوك' أن ما قامت به الأبيض 'مشهد تمثيلي فاشل'، وأضافت مخاطبة إياها: 'أنت أمام مأساة وطن'.


 







 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.