الحكومة: البنزين ارتفع عالميا    شركة بيسيل تطلق خدمات المحتوى في جنوب إفريقيا وتونس   وثيقة إعفاء الشركة المنظمة لحفل المغني " توم جونز " من الضرائب والرسوم تثير استياء الأردنيين   مجون في عمَّان ؟؟؟!!!......   كان الأردني! .. كتبت:خلود خطاطبة   داعش يبث فيديو يدعي أنه لمنفذي هجوم الأهواز   عماد حجاج - مسودة القانون    العثور على جثة خمسيني توفي منذ (3) أيام في الرمثا   مسؤول أمريكي سابق: الملك عبدالله الثاني يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة   اختبار الوضعيات في قوانين الانتخابات .. فهد الخيطان  
التاريخ : 03-01-2018
الوقـت   : 06:35am 

اعلان قائمة اسماء لاعبي النشامى

الشعب نيوز -

اعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، قائمة ضمت 24 لاعباً تأهباً لمواجهتي منتخبي فنلندا والدنمارك ودياً يومي 11 و15 كانون الثاني الجاري في أبو ظبي، ضمن التحضيرات لنهائيات آسيا 2019.

وضمت القائمة التي استقر عليها الجهاز الفني بقيادة جمال ابو عابد، يزيد ابو ليلى، عبدالله الزعبي، عبدالله الفاخوري، طارق خطاب، انس بني ياسين، فراس شلباية، ياسر الرواشدة، محمد الدميري، زيد جابر، هادي الحوراني، عمر مناصرة، جونثان تميمي، رجائي عايد، عامر ابو هضيب، احسان حداد، سعيد مرجان، عبيدة السمارنة، مصعب اللحام، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، محمود مرضي، يوسف النبر، حمزة الدردور ومالك عبد الهادي.

وأكد المدير الفني للمنتخب ان مواجهتي فنلندا والدنمارك تكتسي بظروف استثنائية في ظل الغيابات الكبيرة، والتي قلصت من دائرة الخيارات، مشيراً الى ثقته بالاسماء التي استقر عليها لتمثيل المنتخب في معسكر ابو ظبي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.