هيفاء وهبي مع أختيها هناء وعلياء: من يكسر قلب أختي أكسر عنقه   لماذا ترك منتخب "النشامى" 3 لاعبين في مطار أتاتورك وعاد من دونهم؟   عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها   بعد سرقة لوحات مركبته .. تفاجأ بتغريمه مئات الدنانير من المخالفات    اتفاقية تعاون بين جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وجامعة عمان الأهلية   الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن دعما لمربي الأغنام   حداد : عمان - دمشق - بيروت قريبا جدا   فرنسا تُعمق جراح ألمانيا !!   لا مكان بيننا للمجرمين   "الممرضين" تدين الاعتداء على ممرضة  
التاريخ : 03-01-2018
الوقـت   : 07:39am 

دعوى قضائية تلزم بنك الأردن بدفع مليون و930 الف دينار

الشعب نيوز -

 ألزمت محكمة البداية بنك الأردن بدفع مبلغ مليون و930 الف دينار لمدعيين نتيجة اضرار لحقت بهما لبيع عقار بالمزاد العلني ووضع البنك يده عليه. 

وقررت المحكمة الحقوق في الدعوى التي أقامها المدعيان بواسطة وكيلهما المحامي الدكتور احمد محمد العثمان على بنك الاردن بأن يدفع البنك للمدعيين مبلغاً وقدره مليون وتسعماية وثلاثين الف دينار مناصفة بينهما من جراء الأضرار التي لحقت بهما نتيجة بيع عقارهما بالمزاد العلني ووضع البنك يده على العقار المذكور .

وتتلخص وقائع الدعوى بأن المدعيين يملكان عقاراً رهناه لمصلحة ذلك البنك وقد قام البنك بالطلب الى دائرة تسجيل الأراضي ببيع العقار تنفيذاً لسند الرهن ، حيث قامت دائرة تسجيل الأراضي ببيع العقار تنفيذاً لسند الرهن ، حيث قامت دائرة تسجيل الأراضي ببيع العقار بالمزاد العلني ورسا البيع على البنك المذكور لدى وضع يده على العقار فأقام المدعيان دعوى بواسطة وكيلهما المحامي الدكتور احمد محمد العثمان موضوعها إبطال البيع وبنتيجة المحاكمة قررت المحكمة إبطال البيع بالمزاد العلني وتقرر إعادة تسجيل العقار بإسم المدعيين .

وبعد ذلك أقام المدعيان دعوى ضد البنك بواسطة وكيلهما المحامي الدكتور احمد محمد العثمان موضوعها مطالبة البنك بجبر الأضرار التي لحقت بهما من جراء البيع ووضع اليد على العقار ، وبنتيجة المحاكمة قررت محكمة البداية إلزام البنك بأن يدفع للمدعيين مبلغاً وقدره مليون وتسعماية وثلاثين الف دينار أردني بالإضافة للرسوم والمصاريف والفائدة القانونية من تاريخ إقامة الدعوى وحتى السداد التام بالإضافة لأتعاب المحاماة .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.