بالوثيقة .. بدء تطبيق الزيادة الجديدة على سعر البنزين اعتبارًا من بعد منتصف الليلة   د.بسام روبين يكتب… نريد الأفضل لجهاز الأمن العام !!   انطلاق ايام مهرجان البرتقال الرابع في الاغوار الشمالية - صور   هروباً إلى الحبّ ..كامل النصيرات   ابو السكر: الصحة تماطل بشأن التأمين الصحي   بنك صفوة الإسلامي يعلن أسماء الفائزين بالسحوبات للنصف الثاني من العام 2017   بالصور...ضبط (820) كيلو غرام من الجبنة الفاسدة المصنعة محليا   انقلاب شاحنتين على التحويلة الجديدة في الصحراوي   الحموري يحذر من تداعيات رفع الاسعار على المستشفيات الخاصة والسياحة العلاجية والمرضى   منتدى البيت العربي و"بيت الثقافة" يكرمان نخبة من الفنانين والعازفين  
التاريخ : 03-01-2018
الوقـت   : 01:42pm 

لهذه الاسباب غادر كوكي الرمثا ؟!!!

الشعب نيوز -

كثرت الأسئلة حول استقالة المدرب التونسي من تدريب فريق الرمثا بعد ان حقق نتائج مميزة في مرحلة الذهاب من دوري المناصير، وتساءلت الجماهير المحبة لغزلان الشمال، هل كانت ادارة الرمثا هي السبب ام كوكي الذي بالغ في طلباته، حيث تشير الاخبار بانه طالب بالتعاقد مع ثلاثة محترفين من تونس على الرغم من وجود محترفين على سوية عالية في الفريق، كما فاوض الكوكي '١٠' لاعبين للانضمام للفريق، وهذا يعني انه كان يريد تغير الفريق بكامله على الرغم من إنجازات الفريق.

كما كثر الحديث عن طلب الكوكي بإقامة معسكر تدريبي في تونس بكلفة مالية تصل الى '١٠٠' الف دينار.

واشار البعض ان كوكي طلب سيارة نوع رانج روفر لنقله وحتى يستخدمها خلال تواجده مع الفريق.

ادارة الرمثا رفضت جميع طلبات كوكي الذي كان يرغب ايضا بان يكون الجهاز الفني تونسي بالكامل، ليكون السؤال للفيصلي، هل وافقتم على هذه الشروط حيث الطاقم التدريبي تونسي وننتظر ان نشاهد السيارة والمحترفين.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.