مجهول يهاجم طالبه كويتيه في اربد باداه حاده والامن يلقي القبض عليه "تفاصيل"   بينو يحول سؤاله حول مستو والملقي لاستجواب ويلوح باللجوء للنائب العام   إصلاح التشوهات الضريبية ....مطلب شعبي .... بقلم : د.ماهر الحوراني   فستان زفاف ارتدته ممثلة تونسية في عرسها يثير استياءً شعبياً في بلادها- فيديو   حالة الطقس الحكومية   شاهد: رونالدو أحرز هدفاً ثم نزف دماً .. ماذا حدث له؟   النعيمات لـ ملحس: انت جاي على الحكومة ومحملنا جميلة   الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية   قاتل السائق الأردني "مناصرة" في قبضة الامن المصري   تنقلات بين كبار الضباط في الامن العام -أسماء  
التاريخ : 03-01-2018
الوقـت   : 04:43pm 

الموازنة في عهدة اللجنة المالية للاعيان حتى 18 يناير الحالي

الشعب نيوز -

قرر رئيس اللجنة المالية في مجلس الاعيان الدكتور رجائي المعشر منح اللجنة فرصة قراءة الموازنة ومناقشتها مع الجهات المعنية لغاية 18 يناير الحالي.

وكان مجلس النواب قد صوت خلال خمس ساعات على مشروع قانون الموازنة في سابقة لم يمارسها اي مجلس نواب سابق، حيث صوت 58 نائباً لصالح الموازنة ورفض (41) لها ، وغاب عن الجلسة 31 نائبا  ليصبح مجموع المصوتين الحاضرين للجلسة 99 نائباً من أصل 130.

وفي تصريح استفزازي أكد رئيس اللجنة المالية في مجلس النواب النائب أحمد الصفدي أن عملية إقرار الموازنة العامة لم تكن سهلة على اللجنة المالية النيابية.

وقال الصفدي خلال استضافته ومدير عام الموازنة محمد الهزايمة في برنامج الأردن هذا المساء الذي يبث عبر شاشة التلفزيون الأردني إن اللجنة حرصت على ان يكون المواطن بدراية تامة في جميع بنود الموازنة وتعديلاتها وتوصيات اللجنة للحكومة، وخصوصا فيما يتعلق بدعم السلع.

اما التصريح الاكثر استفزازا فجاء على لسان الهزايمة بقوله ان الموازنة تميزت بالعديد من الاجراءات الاصلاحية التي سيلمسها المواطن خلال العام 2018.

اما الخبير العبقري النائب الصفدي فقد أكد بأن المواطن سيلمس أهمية إقرار موازنة 2018 بالصورة التي اقرت بها خلال الاعوام القادمة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.