بث مباشر - الجلسة المسائية لمناقشة البيان الوزاري لحكومة الرزاز  
    انتقم من عشيق زوجته بالإعتداء على امرأة الأخير في حيلة نسائية   بث مباشر - الجلسة المسائية لمناقشة البيان الوزاري لحكومة الرزاز   توقيع رواية " البيت الوحيد" الخميس   بمناسبة انعقاد الدورة الثامنة للمنتدى الصيني العربي.. السفير الصيني بالاردن بان ويفانغ: العلاقات الصينية العربية قديمة قِدم التاريخ نفسه   بيان صادر عن الفعاليات الزراعية دعوات مقاطعة البندورة "دعاية مضللة"   هل يفلح ترامب ؟ حمادة فراعنة   الرزاز يوعز بمساعدة سيدة ناشدته عبر شرفات "النواب" (فيديو)   في رثاء والدي "ابو عامر".. عام على وجع الفراق ولا زلت حاضر فينا   مشروع قانون رخص المهن أمام الحكومة قريبا   الطراونة : وزير تعرض لنائب أمس والوزير القيسي يعتذر..  
التاريخ : 03-01-2018
الوقـت   : 07:43pm 

النائب الوحش :الحكومة ستصرف للمواطن الأردني 4 قروش فقط يوميا بدل رفع الدعم عن مادة الخبز والسلع

الشعب نيوز -

 

 

قال عضو اللجنة المالية النيابية موسى الوحش، الأربعاء، إن الحكومة ستصرف للمواطن الأردني 4 قروش فقط يوميا بدل رفع الدعم عن مادة الخبز وتعديل نسب ضريبية.

وأوضح الوحش خلال استضافته عبر فضائية رؤيا في برنامج نبض البلد، أن الآلية التي وضعتها اللجنة المالية لتوزيع الدعم المالي للمواطنين عقب رفع الدعم عن مادة الخبز، وسعت الشريحة المستحقة للدعم المالي ما تسبب بانخفاضه ليصل إلى 4 قروش للفرد يوميا.

وكشف الوحش عن أن اللجنة المالية لم تعقد اجتماعا مغلقا واحدا لأعضائها لمناقشة قانون الموازنة، بينما عقدت 67 اجتماعا مع وزراء الملقي ومسؤولي حكومته.

ووصف الوحش تلك الاجتماعات بالمجاملة.وألغت اللجنة المالية النيابية الشروط التي وضعتها الحكومة لاختيار مستحقي الدعم وسمحت لكل من يقل دخله عن 1500 دينار شهريا بتلقي البدلات المالية.

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.