بيان صادر عن حزب الشعب الديمقراطي الاردني (حشد)   الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف IIRA تعيد تثبيت التصنيف الائتماني للبنك الإسلامي الأردني   فوضى وانسحابات بعد انتخاب الطعاني رئيسا لخارجية النواب   بالصور .. وفاة شخص في حادث تصادم مروع في البادية الشمالية   فلسطين في المنفى   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   المؤتمر الدولي الأردني الخامس للطب النفسي ينطلق الخميس   وزير العمل يرعى إطلاق دراسة واقع تطبيق أشكال العمل المرن   ملامح يوسف وقوة عمر في امانة عمان .. بقلم رانيا حسين   استمتع بنمط حياة صحي مع ساعة Galaxy الجديدة من سامسونج  
التاريخ : 03-01-2018
الوقـت   : 07:49pm 

هناء الإدريسي تطلق برومو فيديو كليب أغنيتها 'حرامي'

الشعب نيوز -

أطلقت النجمة المغربية هناء الإدريسي، على صفحتها الرسمية ب'' أنستغرام''، الإعلان التشويقي لفيديو كليب أغنيتها العراقية ''حرامي''، المنتظر طرحه في الأيام القليلة القادمة، ووعدت جمهورها بأغنية وكليب مختلفان يعلنان عن عودتها بقوة للساحة الفنية المغربية والعربية.

"حرامي" من إنتاج هناء الادريسي، وتعاملت من خلالها مع ألمع الأسماء الفنية على الساحة العربية، حيث صاغ كلماتها رامي العبودي وقام بتلحينها سيف عامر، صاحب أغنية موجوع قلبي التي تحظى بشهرة كبيرة في المغرب والعالم العربي، في حين وزعت من قبل محب الراوي، وماستورينغ طوني حداد، والفيديو من إخراج ''نور طرباي''. 

وكانت هناء قد أحيت حفل ليلة رأس السنة، بأحد أهم فنادق العاصمة الجورجية بيلتمور تبليسي، حيث غنت مجموعة من الأغاني المنوعة بين ما هو طربي ومعاصر، واستهلت الحفل بأغاني الفنانة فيروز والشحرورة صباح  والدبكات، كما أدت كوكتيل من روائع وخالدات الأغنية المغربية، وألحقتها بأغاني سيدة الطرب العربي أم كلثوم، لتنهي حفلها الذي دام ساعة وربع بمجموعة من الأغاني الخليجية والأغاني الشعبية المصرية، فضلا عن أدائها لأغانيها الخاصة التي لاقت صدى واسع بالوطن العربي، وذلك تلبية لأذواق الجمهور العربي الحاضر المتكون من جاليات عربية وأجنبية من لبنان ومصر والخليج والهند وجورجيا وأزربيدجان.

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.