الفيصلي يخطف فوزا قاتلا من الصريح - فيديو   بالصور .. الدفاع المدني ينقذ شخص علقت يده في ماكينة لتقطيع العجين في اربد   الزميل سامي المعايطة في ذمة الله   لاعب يسجل هدفا عابرا للقارات من ركلة ثابتة في الدوري الهنغاري (فيديو)   بث مباشر مشاهدة مباراة الفيصلي والصريح   إتفاقية تعاون مشترك ما بين جامعه البلقاء التطبيقية وشركة البوتاس العربية   جامعة البترا تبحث التعاون مع جامعات أيرلندية   الحواتمة: لن نسمح لمباراة رياضية أن تفرق أبناء الوطن   gig – الأردن تشارك في جائزة الدكتور أحمد الحوراني "للموظف المثالي"    فندق ماريوت عمّان يفوز بدوري فنادق الخمس نجوم لكرة القدم  
التاريخ : 04-01-2018
الوقـت   : 07:39am 

بالفيديو..فان دام يلقن بطل سابق درسا في الفنون القتالية

الشعب نيوز -

أظهر الممثل الشهير جان كلود فان دام قدراته في الفنون القتالية خلال حصة تدريبية جمعته مع البطل السابق في الفنون القتالية كودي غاربراندت.

 

الحصة التدريبية التي جمعت فان دام و سيلفا انتهت بشكل درامي بعدما وجه الممثل الشهير ضربة بقدمه أصابت وجه غاربراندت.

 

 لينهال بعدها فان دام بالإعتذار عن ركلته التي لم تؤذي غاربراندت بشكل كبير، الى أن الركلة وضعت البطل السابق في موقف محرج كونه لم يتمكن من التصدي لها الأمر الذي دعاه للإنسحاب.

 

ليتدخل بعدها القائمون على الحصة التدريبية وليتصالح البطلان، وليتحدث بعدها غاربراندت قائلا:" لدى فان دام ضربة قدم سريعة و قوية".

 

يذكر بأن فان دام هو بطل أوروبا سنة 1979 في الكاراتيه و الكيك بوكسينغ.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.