آخ منكِ يا عمّان..! كامل النصيرات   ابطال المونديال !   ثِيَابَ .... لِبَاسٌ ....   سيلفي لمحمد صلاح مع فتاة على البحر تشعل مواقع التواصل   أردني ينام داخل “كابينة صراف بنك”.. لماذا ؟   السفير الفرنسي يفاجئ بائع قهوة على جسر سلحوب   رونالدو يغازل يوفنتوس وجماهيره.. ويكشف سر ضربة بنعطية   استقبال أسطوري للمنتخب الكرواتي في زغرب إثر عودته من مونديال روسيا -(صور وفيديو)   لماذا الدستور؟؟   "تلفزيون المملكة" ... تمخّض الجَبل فولد فأرا!!  
التاريخ : 04-01-2018
الوقـت   : 07:39am 

بالفيديو..فان دام يلقن بطل سابق درسا في الفنون القتالية

الشعب نيوز -

أظهر الممثل الشهير جان كلود فان دام قدراته في الفنون القتالية خلال حصة تدريبية جمعته مع البطل السابق في الفنون القتالية كودي غاربراندت.

 

الحصة التدريبية التي جمعت فان دام و سيلفا انتهت بشكل درامي بعدما وجه الممثل الشهير ضربة بقدمه أصابت وجه غاربراندت.

 

 لينهال بعدها فان دام بالإعتذار عن ركلته التي لم تؤذي غاربراندت بشكل كبير، الى أن الركلة وضعت البطل السابق في موقف محرج كونه لم يتمكن من التصدي لها الأمر الذي دعاه للإنسحاب.

 

ليتدخل بعدها القائمون على الحصة التدريبية وليتصالح البطلان، وليتحدث بعدها غاربراندت قائلا:" لدى فان دام ضربة قدم سريعة و قوية".

 

يذكر بأن فان دام هو بطل أوروبا سنة 1979 في الكاراتيه و الكيك بوكسينغ.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.