جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا تعقد المؤتمر الدولي "التبادل الطلابي الثقافي بين العرب والعالم"   بالفيديو.. فنانة تخرج عن صمتها وتكشف عن قاتل وئام دحماني!   نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية تثمن مبادرة الدكتور المحامي فيصل السعايدة المستشار القانوني المحترف   كلمــــــة معالي الدكتور محمد أبوحمّور الأمين العام لمنتدى الفكر العربي (الجلسة الافتتاحية)   ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن في أبطال أوروبا - فيديو   استقالة رئيسة حكومة إقليم مدريد لسرقتها علبتي كريم   حوادث وتجمهر المواطنيين   الدكتور معروف البخيت وضرورة مواجهة التحديات وتحصين الجبهه الداخليه(١)   "جــت" تواصل صدارة قطاع النقل في الأردن وتوزع 12% ارباح نقدية   الأردنية الفرنسية للتأمين تصادق على تقريرها المالي لعام 2017  
التاريخ : 04-01-2018
الوقـت   : 07:53am 

أحمد عز بعد خلع زينة: لم أتزوجها بأي شكل من الأشكال.. برضه مش ولادي

الشعب نيوز -

علّق الفنان المصري أحمد عز على قرار المحكمة الصادر ضده بخلعه من الفنانة زينة، والذي صدر يوم 31 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال أحمد عز: “صباح الفل يا عيلتي وأهلي، كتير سألوا عليا وأنا أطمئنكم أنا الحمد لله زي الفل وراضي باللي ربنا كاتبهولي كله، أنا كمان لست فقط راضيًا، أنا سعيد بالابتلاء الذي أنا فيه”.

وأضاف:” واثق في ربنا وفي نصره إن عاجلًا أو آجلًا! وما أنا فيه إلا رفع درجات بإذن الله، طبعًا أنا لا أعلق على أحكام القضاء، لن أخرج بضجيج أو أتكلم، لأنه أنا سايب حقي على ربنا العادل الحق”.

وتابع عز:” ما أقوله الآن هو ذاته ما قلته من أول يوم في القضية، وسأظل أقوله لآخر نفس في عمري، وأشهد الله على كلامي، بل وأقسم بالله العلي العظيم أنني لم أتزوجها رسمي ولا عرفي ولا شفهي ولا ثانية”.

وأكمل قائلًا: “إن شاء الله يكون معاها 100 حكم و 100 شهادة ميلاد، برضه مش ولادي.. بسم الله الرحمن الرحيم (ولا تحسبن الله غافلًا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليومٍ تشخص فيه الأبصار). صدق الله العظيم”.

يذكر أن الفنانة زينة كانت قد حصلت على حكم قضائي بخلع أحمد عز، بعد ثبوث نسب توأمها عز الدين وزين الدين، لتصبح حاليًا طليقة أحمد عز رسميًا بحكم قضائي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.