بث مباشر - الجلسة المسائية لمناقشة البيان الوزاري لحكومة الرزاز  
    انتقم من عشيق زوجته بالإعتداء على امرأة الأخير في حيلة نسائية   بث مباشر - الجلسة المسائية لمناقشة البيان الوزاري لحكومة الرزاز   توقيع رواية " البيت الوحيد" الخميس   بمناسبة انعقاد الدورة الثامنة للمنتدى الصيني العربي.. السفير الصيني بالاردن بان ويفانغ: العلاقات الصينية العربية قديمة قِدم التاريخ نفسه   بيان صادر عن الفعاليات الزراعية دعوات مقاطعة البندورة "دعاية مضللة"   هل يفلح ترامب ؟ حمادة فراعنة   الرزاز يوعز بمساعدة سيدة ناشدته عبر شرفات "النواب" (فيديو)   في رثاء والدي "ابو عامر".. عام على وجع الفراق ولا زلت حاضر فينا   مشروع قانون رخص المهن أمام الحكومة قريبا   الطراونة : وزير تعرض لنائب أمس والوزير القيسي يعتذر..  
التاريخ : 04-01-2018
الوقـت   : 07:53am 

أحمد عز بعد خلع زينة: لم أتزوجها بأي شكل من الأشكال.. برضه مش ولادي

الشعب نيوز -

علّق الفنان المصري أحمد عز على قرار المحكمة الصادر ضده بخلعه من الفنانة زينة، والذي صدر يوم 31 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال أحمد عز: “صباح الفل يا عيلتي وأهلي، كتير سألوا عليا وأنا أطمئنكم أنا الحمد لله زي الفل وراضي باللي ربنا كاتبهولي كله، أنا كمان لست فقط راضيًا، أنا سعيد بالابتلاء الذي أنا فيه”.

وأضاف:” واثق في ربنا وفي نصره إن عاجلًا أو آجلًا! وما أنا فيه إلا رفع درجات بإذن الله، طبعًا أنا لا أعلق على أحكام القضاء، لن أخرج بضجيج أو أتكلم، لأنه أنا سايب حقي على ربنا العادل الحق”.

وتابع عز:” ما أقوله الآن هو ذاته ما قلته من أول يوم في القضية، وسأظل أقوله لآخر نفس في عمري، وأشهد الله على كلامي، بل وأقسم بالله العلي العظيم أنني لم أتزوجها رسمي ولا عرفي ولا شفهي ولا ثانية”.

وأكمل قائلًا: “إن شاء الله يكون معاها 100 حكم و 100 شهادة ميلاد، برضه مش ولادي.. بسم الله الرحمن الرحيم (ولا تحسبن الله غافلًا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليومٍ تشخص فيه الأبصار). صدق الله العظيم”.

يذكر أن الفنانة زينة كانت قد حصلت على حكم قضائي بخلع أحمد عز، بعد ثبوث نسب توأمها عز الدين وزين الدين، لتصبح حاليًا طليقة أحمد عز رسميًا بحكم قضائي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.