بث مباشر - الجلسة المسائية لمناقشة البيان الوزاري لحكومة الرزاز  
    انتقم من عشيق زوجته بالإعتداء على امرأة الأخير في حيلة نسائية   بث مباشر - الجلسة المسائية لمناقشة البيان الوزاري لحكومة الرزاز   توقيع رواية " البيت الوحيد" الخميس   بمناسبة انعقاد الدورة الثامنة للمنتدى الصيني العربي.. السفير الصيني بالاردن بان ويفانغ: العلاقات الصينية العربية قديمة قِدم التاريخ نفسه   بيان صادر عن الفعاليات الزراعية دعوات مقاطعة البندورة "دعاية مضللة"   هل يفلح ترامب ؟ حمادة فراعنة   الرزاز يوعز بمساعدة سيدة ناشدته عبر شرفات "النواب" (فيديو)   في رثاء والدي "ابو عامر".. عام على وجع الفراق ولا زلت حاضر فينا   مشروع قانون رخص المهن أمام الحكومة قريبا   الطراونة : وزير تعرض لنائب أمس والوزير القيسي يعتذر..  
التاريخ : 04-01-2018
الوقـت   : 09:32am 

منع من النشر .. يا سيدي الرغيف..كامل_النصيرات

الشعب نيوز -

إني أقدم تقريري إليك ..فأنت تعرف أنك سيدي و تاج رأسي..وأنا مخبرك السريّ و العلني..أرفع إليك شكوايَ دائماً ..! آه منك يا سيدي ..فطوال العمر جعلتني ألهث خلفك ..وأنا أركض أركض وأنت أمامي ..أمامي بكلّ حجمك البهيّ الشهي..! كنت تحنّ عليّ وتقفز في حضني ..تقبّلني ..توشوشني..تهرب ثانية وأبدأ أطاردك من جديد ..!
كنتُ ولداً في سنوات الطفولة عندما كنتُ أحملُ على كتفي بكسة البندورة وأمشي بها اثنين كيلو متر طلوعاً ؛ حتى أصل إلى الشارع ..وتحت شجرة السدرة أجلس هناك ساعات لأبيعها بسعر زهيد ..آخذ الثمن وأركض به للسوق مشياً و الذي يبعد أيضاً ثلاثة كيلومتر ..أشتريك من المخبز طازجاً ساخناً وأركضُ مشياً لعائلةٍ تنتظرني بلا خبز ..!
كنتُ حينها (ابناً) لعائلة ..والآن أنا (أبٌ) لعائلةٍ فيها من الأبناء ما فيها ..! كنّا نعد البيت الذي فيه خبز فهو بخير ولن يلحقه جوع..لذا تربيتُ على (الغموس) ..تربيتُ عليك ..تربيتُ على أن الشبع هو شبع الخبز ..!! أتصدق يا سيدي الرغيف إني مرات آكل المقلوبة بالخبز ؟ والله فعلتها و ما زلتُ أفعلها ..ولكني لا أعلم هل سأستمر في فعلها ..؟!.
لا اعلم لماذا تجتاحني المشاعر نحوك ..؟ ولا أعلم لماذا أشعر أني سألهث خلفك من جديد ..وأن رؤيتك لن تكون كما الأول..! أشعر أنك ستزداد علوّاً و سأزداد انخفاضاً ..وأن هذه السنة الجديدة هي عام الجهاد معك و فيك ..عام التدافع و التدافش ..وليس بعد ذلك إلاّ وجع الأيّام ..!
سيدي الرغيف ..يا تاج رأسي ..لا تعريني أمام أبنائي..ولا تكشف سوءاتي و عوراتي ..إني ارتضيتك سيداً عادلاً فلا تكن سيداً وبيده كرباج العبيد ..!
kamelnsirat@yahoo.com
للتواصل على الواتس أب (0799137048 )
#كامل_النصيرات




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.