آخ منكِ يا عمّان..! كامل النصيرات   ابطال المونديال !   ثِيَابَ .... لِبَاسٌ ....   سيلفي لمحمد صلاح مع فتاة على البحر تشعل مواقع التواصل   أردني ينام داخل “كابينة صراف بنك”.. لماذا ؟   السفير الفرنسي يفاجئ بائع قهوة على جسر سلحوب   رونالدو يغازل يوفنتوس وجماهيره.. ويكشف سر ضربة بنعطية   استقبال أسطوري للمنتخب الكرواتي في زغرب إثر عودته من مونديال روسيا -(صور وفيديو)   لماذا الدستور؟؟   "تلفزيون المملكة" ... تمخّض الجَبل فولد فأرا!!  
التاريخ : 04-01-2018
الوقـت   : 12:19pm 

مهما كان ذوقه بالمرأة لا يمكن لأي رجل أن يقاوم صاحبة هذا البرج!

الشعب نيوز -

مما لا شكّ فيه أن غموض مولودة هذا البرج يمنحها القدرة الهائلة على سحر أي رجل تريده، إذ لا يمكنه مقاومة سحرها أو قوتها أو جاذبيتها.

إذ يمكن لامرأة برج العقرب أن تبرز قوة لا مثيل لها وثقة عالية بالنفس وشيئاً من العناد ما يجعل أي رجل ضعيفاً أمامها، خصوصاً أنه يرغب في التعرف إليها بشكل إضافي والحصول على محبتها ورضاها وإعجابها.

من دون أن ننسى جمال وسحر هذه المرأة التي تتمتع أيضاً بجانب من الهضامة العالية وحس الفكاهة الذي يجعلها تنخرط بسهولة فائقة ضمن أي محيط بعيداً عن التردد أو الخجل.

كما أنها ترفض أن تلعب دور الضحية أو الضعيفة ضمن أي محيط، سواء عاطفي أو اجتماعي أو مهني، وتبحث دائماً عن الحصول على أهدافها وحقوقها، كما أنها تسعى دائماً إلى أن تكون في موقع القرار والسيطرة والحكم، خصوصاً أنها تملك كل صفات القيادة.

إلى ذلك، تتمتع امرأة العقرب بنسبة ذكاء عالية وحنكة شديدة وبعد رؤية، فهي قادرة على اتخاذ القرارات الصعبة والمصيرية بكل عقل ومنطق، بعيداً عن تحكيم المشاعر أو الاحتكام للقلب، ما يجعلها ناجحة ومتفوقة في كل ما تقوم به.

إضافة الى ذلك، إن مولودة هذا البرج صديقة وفية للغاية ومخلصة إلى أقصى الحدود، غالباً ما تعتمد الشفافية المطلقة والصدق التام في تعاطيها مع الاخرين، بعيداً عن الكذب أو الاحتيال.

وغالباً ما تبحث عن الرجل القوي، الذي قد يسبب لها بعض المشاكل، لأنها تكره الملل أو الشعور بالروتين، فهي تبحث دائماً عن عامل الاثارة والمغامرة في كل ما تقوم به، لاسيما أنها تعشق الحياة إلى أقصى الحدود وخوض التجارب المثيرة للاهتمام البعيدة عن المألوف والروتين.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.