شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع   جامعة البترا تظفر بالاعتماد الأمريكي لتخصص الصيدلة   وزير العمل يكرم المؤسسات الداعمة لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة   النقابات: جلب مطيع خطوة في مصلحة الوطن   الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل   ثلاثة فرق من جامعة البترا تتأهل للمنافسة الوطنية في مسابقة "هلت" العالمية   مشاجرة بين النواب تحت القبة - فيديو   حفل تأبين امال نفاع  
التاريخ : 04-01-2018
الوقـت   : 01:48pm 

بالصور .. شركة جــت تطرح (حافلات VIP) لنقل الركاب الى السعودية

الشعب نيوز -

في اطـار خطط التطوير المستمرة التي تنتهجها ادارة شركة النقليات السياحية الاردنية 'جـــت' الرائدة في قطاع النقل العام والنقل السياحي لرفع مستوى خدمات النقل المقدمة لعملائها .

فقد وضعت الشركة خطة تطوير الخدمات على الخطوط الدولية العاملة عليها وفي مقدمتها خط عمان - جده وخط عمان - الرياض .

حيث اعلن مدير عام الشركة معالي مالك حداد عن ادخال حافلات حديثة VIP للخدمة على خط عمان - جده - الرياض ومساراتها المقررة ، والتي تتميز بسعة مقعدية مناسبة تتيح للركاب مساحة مثالية ونوعية مقاعد مهيئة لراحة الركاب ، حيث لا يزيد عدد مقاعد الحافلة عن 35 مقعد هذا بالاضافة الى توفر العديد من الخدمات طوال فترة الرحلة وبإستطاعة ركاب شركة جت التمتع برفاهية الانتقال بحافلات جت VIP . واكد حداد على ان شركة 'جــــت' تستجيب دوما من خلال التواصل الدائم لتطلعات عملائها وتلبية طموحهم في الحصول على خدمة نقل متميزة ، والحرص على توفر عوامل السلامة المرورية في حافلاتها من خلال التزام السائقين لديها بالسرعات المقررة والقدرة على التعامل مع عوامل الطريق في مختلف الظروف والاحوال . واضاف حداد ان هذه الحافلات ستدخل الخدمة مطلع العام المقبل لتكون جاهزة للانطلاق وفق رحلات منتظمه بتوقيتات مناسبة للركاب وبأجور نقل مناسبة . يذكر ان شركة النقليات السياحية تحرص على عملية التحديث لاسطولها وتوفير حافلات حديثة بشكل مستمر لتبقي على مستوى الخدمات التي عهدها عملاء الشركة والحفاظ على السمعة العطرة التي نالتها شركة 'جـــــت' على مر العقود الماضية .

هذا بالاضافة الى الحرص على عملية التدريب والتأهيل لكوادرها البشرية العاملة في مختلف الاقسام بفضل الجهد الذي يقدمه مركز التدريب الخاص بالشركة والذي يوفر دورات تدريبية للسائقين والعاملين في الاقسام الادارية والفنية لصقل خبراتهم ومدهم بأحدث المعلومات عن آليات العمل في قطاع النقل البري.

ولمزيد من المعلومات والحجز بالامكان الاتصال على رقم الخدمة الهاتفي

065664141 او زيارة صفحتها على فيسبوك 

:https://www.facebook.com/JETT.COM.JO/

او الموقع الالكتروني

: http://ar.jett.com.jo/

للاطلاع على كافة التفاصيل والمعلومات حول خدمات الشركة ومواعيد الرحلات .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.