آخ منكِ يا عمّان..! كامل النصيرات   ابطال المونديال !   ثِيَابَ .... لِبَاسٌ ....   سيلفي لمحمد صلاح مع فتاة على البحر تشعل مواقع التواصل   أردني ينام داخل “كابينة صراف بنك”.. لماذا ؟   السفير الفرنسي يفاجئ بائع قهوة على جسر سلحوب   رونالدو يغازل يوفنتوس وجماهيره.. ويكشف سر ضربة بنعطية   استقبال أسطوري للمنتخب الكرواتي في زغرب إثر عودته من مونديال روسيا -(صور وفيديو)   لماذا الدستور؟؟   "تلفزيون المملكة" ... تمخّض الجَبل فولد فأرا!!  
التاريخ : 04-01-2018
الوقـت   : 07:39pm 

الحوراني يؤكد نية الفيصلي التعاقد مع الكوكي

الشعب نيوز -

 أجل نادي الفيصلي، المؤتمر الصحفي، الذي كان مخصصا لتقديم المدير الفني الجديد للفريق، التونسي نبيل الكوكي، في ظل تزايد التكهنات، بخصوص عودة المدرب السابق للفريق، المونتنيغري نيبوشا.

وقال عضو مجلس إدارة الفيصلي، سامر الحوراني، إن 'الزعيم'، ما زال مصرا على التوقيع مع الكوكي.

وأضاف الحوراني ان إدارة الفيصلي، أجلت المؤتمر الصحفي، لأسباب تتعلق بعقد الكوكي.

ورغم عدم نفي الحوراني، لتكهنات اقتراب نيبوشا من الفيصلي، وإشارته إلى أن كل شيء وارد، إلا أنه أصر على أن إدارة 'الأزرق'، ستوقع مع التونسي الكوكي.

وكانت إدارة الفيصلي، حددت السادسة من ليل الخميس الجمعة، موعدا لعقد مؤتمر صحفي لتقديم المدير الفني الجديد، التونسي نبيل الكوكي.

وكان الفيصلي، أعلن ليل الثلاثاء الاربعاء الماضي، قراره بشأن التعاقد مع المدرب التونسي، عقب استقالته من الإدارة الفنية لنادي الرمثا.

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.