الفيصلي يخطف فوزا قاتلا من الصريح - فيديو   بالصور .. الدفاع المدني ينقذ شخص علقت يده في ماكينة لتقطيع العجين في اربد   الزميل سامي المعايطة في ذمة الله   لاعب يسجل هدفا عابرا للقارات من ركلة ثابتة في الدوري الهنغاري (فيديو)   بث مباشر مشاهدة مباراة الفيصلي والصريح   إتفاقية تعاون مشترك ما بين جامعه البلقاء التطبيقية وشركة البوتاس العربية   جامعة البترا تبحث التعاون مع جامعات أيرلندية   الحواتمة: لن نسمح لمباراة رياضية أن تفرق أبناء الوطن   gig – الأردن تشارك في جائزة الدكتور أحمد الحوراني "للموظف المثالي"    فندق ماريوت عمّان يفوز بدوري فنادق الخمس نجوم لكرة القدم  
التاريخ : 04-01-2018
الوقـت   : 07:39pm 

الحوراني يؤكد نية الفيصلي التعاقد مع الكوكي

الشعب نيوز -

 أجل نادي الفيصلي، المؤتمر الصحفي، الذي كان مخصصا لتقديم المدير الفني الجديد للفريق، التونسي نبيل الكوكي، في ظل تزايد التكهنات، بخصوص عودة المدرب السابق للفريق، المونتنيغري نيبوشا.

وقال عضو مجلس إدارة الفيصلي، سامر الحوراني، إن 'الزعيم'، ما زال مصرا على التوقيع مع الكوكي.

وأضاف الحوراني ان إدارة الفيصلي، أجلت المؤتمر الصحفي، لأسباب تتعلق بعقد الكوكي.

ورغم عدم نفي الحوراني، لتكهنات اقتراب نيبوشا من الفيصلي، وإشارته إلى أن كل شيء وارد، إلا أنه أصر على أن إدارة 'الأزرق'، ستوقع مع التونسي الكوكي.

وكانت إدارة الفيصلي، حددت السادسة من ليل الخميس الجمعة، موعدا لعقد مؤتمر صحفي لتقديم المدير الفني الجديد، التونسي نبيل الكوكي.

وكان الفيصلي، أعلن ليل الثلاثاء الاربعاء الماضي، قراره بشأن التعاقد مع المدرب التونسي، عقب استقالته من الإدارة الفنية لنادي الرمثا.

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.