شقيق حفتر يكشف تفاصيل جديدة عن حالته الصحية   المسلمين ... والمؤمنين   بالفيديو .. مصل يتوفى وهو ساجد داخل مسجد بالاغوار الشمالية   فيديو بشع.. قتل وتمثيل بجثة شاب أمام المارة في مصر   بالفيديو ..لم يسبق لرئيس دولة أن فعلها !! .. فرقة " التدخل السريع " تدخل الكويت لتهريب عاملات فلبينيات   القبض على شخص حاول سلب محل صرافة في نزال .. “تفاصيل”   بيان صادر عن نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية بخصوص شركتي (ثرفتي ودولار)   صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين تُسلم درع المشاركة في منتدى السياسات الصحية لعميدة كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية   عمان الأهلية تطلق حملة "مشوارك حسابه عليها   مدارس الجامعة الأولى تعلن عن رغبتها في استقطاب معلمين ومعلمات  
التاريخ : 04-01-2018
الوقـت   : 08:46pm 

رمضان يرفض إتهامات " الاصلاح" ..دعوناهم لرفض الموازنة فأبوا

الشعب نيوز -

انتقد النائب خالد رمضان بشدة موقف كتلة الإصلاح النيابية وما اسماه 'هجوم الاسلاميين' على تيار 'معاً' على خلفية اقرار مشروعي قانون الموازنة العامة والوحدات المستقلة.

وقال رمضان إن الانتقادات والهجوم الصادر عن الكتلة واتهامها للنواب المشاركين في عملية التصويت بعد توقيعهم لمذكرة ال 105 نواب ب 'خيانة المذكرة' أمر مرفوض ومستنكر.

وأشار رمضان أن تيار معاً صوت ضد الموازنة، وكان قراره المعلن واضحاً وقبل ساعة ونصف من جلسة التصويت حيث اعلن عن مشاركته في التصويت.

واضاف 'ابلغنا كتلة الاصلاح بذلك وطلبنا المشاركة في التصويت لرفض مشروعي القانونين لكنهم أبوا وأكدوا ولم يستجيبوا لندائنا'.

وانتقد النائب رمضان هذه التصريحات الصادرة عن الكتلة وتشبثها بالمقاطعة في جلسات المناقشة برغم أن ممثلين عن الكتلة حضروا مناقشات اللجنة المالية في اعقاب مذكرة ال 105 وكذلك شاركوا في نقاشاتها بل ان عضو اللجنة المالية والكتلة موسى الوحش سجل مخالفة على قرار اللجنة، كما ان الكتلة حضرت مناقشات القراءة الاولى لمشروع القانون.

وشدد النائب في ختام تصريحه على ان الحديث عن الظرف الاستثنائي يتطلب من الحكومة تقديم موازنة استثنائية لا ان تستخدم هذا الامر ك 'ذريعة' لتمريرها.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.