حوادث وتجمهر المواطنيين   الدكتور معروف البخيت وضرورة مواجهة التحديات وتحصين الجبهه الداخليه(١)   ’جـــت’ توزع 1.296 مليون دينار ارباحا نقدية   الأردنية الفرنسية للتأمين تصادق على تقريرها المالي لعام 2017   صاعقة برق تسفر عن حريق مسجد في الرمثا..   إغلاق نفق حوشا في إربد بسبب ارتفاع منسوب المياه   "الإستثماري" يوزع 10 ملايين دينار ارباحا نقدية على المساهمين   وزارة العمل تنظم معرض تشغيلي لتوفير فرص عمل في مدينة اربد   احتجاز أردني في اسرائيل والخارجية تتابع قضيته   ليفربول يكتسح روما بخماسية قاسية بقيادة صلاح  
التاريخ : 05-01-2018
الوقـت   : 06:16am 

فيديو مرعب لطفل ينجو بإعجوبة من 4 أسماك قرش

الشعب نيوز -

وكالات

تمكن طفل في جزر الباهاما من تجنب هجوم 4 أسماك قرش، وذلك بفضل مصور طائرة مسيرة "درون" كان في المكان، ولاحظ إعداد أسماك القرش للهجوم، حسبما أفادت صحيفة Daily Mail.

ونشر المصور أرتيوم تكاتشينكو، تسجيل الفيديو على موقع يوتيوب، حيث يمكن مشاهدة الطفل وهو يركض نحو الماء دون الاشتباه بالخطر، ليسبح متجها مباشرة نحو الأسماك المفترسة القريبة منه.


ووفقا للصحيفة، فقد قدر تكاتشينكو، خطورة الوضع، ونادى الطفل الذي تمكن من الخروج من المياه في اللحظة الأخيرة.


فيديو مرعب لطفل ينجو بإعجوبة من 4 أسماك قرش



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.