بيان صادر عن حزب الشعب الديمقراطي الاردني (حشد)   الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف IIRA تعيد تثبيت التصنيف الائتماني للبنك الإسلامي الأردني   فوضى وانسحابات بعد انتخاب الطعاني رئيسا لخارجية النواب   بالصور .. وفاة شخص في حادث تصادم مروع في البادية الشمالية   فلسطين في المنفى   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   المؤتمر الدولي الأردني الخامس للطب النفسي ينطلق الخميس   وزير العمل يرعى إطلاق دراسة واقع تطبيق أشكال العمل المرن   ملامح يوسف وقوة عمر في امانة عمان .. بقلم رانيا حسين   استمتع بنمط حياة صحي مع ساعة Galaxy الجديدة من سامسونج  
التاريخ : 05-01-2018
الوقـت   : 06:16am 

فيديو مرعب لطفل ينجو بإعجوبة من 4 أسماك قرش

الشعب نيوز -

وكالات

تمكن طفل في جزر الباهاما من تجنب هجوم 4 أسماك قرش، وذلك بفضل مصور طائرة مسيرة "درون" كان في المكان، ولاحظ إعداد أسماك القرش للهجوم، حسبما أفادت صحيفة Daily Mail.

ونشر المصور أرتيوم تكاتشينكو، تسجيل الفيديو على موقع يوتيوب، حيث يمكن مشاهدة الطفل وهو يركض نحو الماء دون الاشتباه بالخطر، ليسبح متجها مباشرة نحو الأسماك المفترسة القريبة منه.


ووفقا للصحيفة، فقد قدر تكاتشينكو، خطورة الوضع، ونادى الطفل الذي تمكن من الخروج من المياه في اللحظة الأخيرة.


فيديو مرعب لطفل ينجو بإعجوبة من 4 أسماك قرش



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.