نجل دوله الريس يحتفل بعيد ميلاده الميمون..   "تغريدة" الحسناء الأرجنتينية تنهي آمال ريال مدريد   بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان   الملك بين الناس بعد ليلة غضب...والرسائل الواضحة   ما هي قصة شرشف الحجة؟   طيب مش ننكز الحكومه احسن...   الرابع من جديد ولكن ؟؟؟ .......   مطار الملكة علياء يستقبل أولى رحلات الطيران النمساوي منخفض التكاليف   17 مليون دينار صرفت على "الكهرباء النووية" في 3 سنوات   بدء امتحانات الشامل اليوم  
التاريخ : 06-01-2018
الوقـت   : 04:37am 

بالفيديو: طوني خليفة يطرد مرافقي كلينك بانفعالٍ شديد .. والأخيرة تنسحب

الشعب نيوز -

في موقفٍ لافت له خلال حلقة برنامجه 'العين بالعين' عبر قناة 'الجديد'، قام الإعلامي طوني خليفة بطرد مرافقي عارضة الأزياء المثيرة للجدل ميريام كلينك، التي حلَّت ضيفةً في الحلقة، للحديث عن قضية تسميم الكلاب في الغبيري.


خطوة خليفة جاءت بعد تدخل أحد مرافقي كلينك الموجودين في الأستديو لإسكات أحد الضيوف، الأمر الذي أثار حفيظة خليفة، ليقوم بخطوته في ظلِّ انفعالٍ شديد، طالباً من مخرج البرنامج الإنتقال إلى فاصلٍ إعلاني.

إلى ذلك، فقد عمدت كلينك إلى مغادرة الأستديو متضامنةً مع مرافقيها، فيما أبدى خليفة اعتذاره من المشاهدين والضيوف على ردِّ فعله.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.