الحكومة: البنزين ارتفع عالميا    شركة بيسيل تطلق خدمات المحتوى في جنوب إفريقيا وتونس   وثيقة إعفاء الشركة المنظمة لحفل المغني " توم جونز " من الضرائب والرسوم تثير استياء الأردنيين   مجون في عمَّان ؟؟؟!!!......   كان الأردني! .. كتبت:خلود خطاطبة   داعش يبث فيديو يدعي أنه لمنفذي هجوم الأهواز   عماد حجاج - مسودة القانون    العثور على جثة خمسيني توفي منذ (3) أيام في الرمثا   مسؤول أمريكي سابق: الملك عبدالله الثاني يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة   اختبار الوضعيات في قوانين الانتخابات .. فهد الخيطان  
التاريخ : 06-01-2018
الوقـت   : 04:37am 

بالفيديو: طوني خليفة يطرد مرافقي كلينك بانفعالٍ شديد .. والأخيرة تنسحب

الشعب نيوز -

في موقفٍ لافت له خلال حلقة برنامجه 'العين بالعين' عبر قناة 'الجديد'، قام الإعلامي طوني خليفة بطرد مرافقي عارضة الأزياء المثيرة للجدل ميريام كلينك، التي حلَّت ضيفةً في الحلقة، للحديث عن قضية تسميم الكلاب في الغبيري.


خطوة خليفة جاءت بعد تدخل أحد مرافقي كلينك الموجودين في الأستديو لإسكات أحد الضيوف، الأمر الذي أثار حفيظة خليفة، ليقوم بخطوته في ظلِّ انفعالٍ شديد، طالباً من مخرج البرنامج الإنتقال إلى فاصلٍ إعلاني.

إلى ذلك، فقد عمدت كلينك إلى مغادرة الأستديو متضامنةً مع مرافقيها، فيما أبدى خليفة اعتذاره من المشاهدين والضيوف على ردِّ فعله.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.