هجوم عنيف من سما المصري.. "عيب يا فنّان دي فلوس الشعب"!   شاهد.. وائل جسار لـ أحلام:”مش شايفِك”   مقعد عزرائيل في مجلس النواب   الأرجنتين تسقط بثلاثية أمام كرواتيا وتقترب من وداع كأس العالم.. فيديو   الامن يعثر على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال   انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. هل السبب لعبة الحوت الازرق؟!   بث مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا   إعطينا فرصة   بث مباشر مشاهدة مباراة الدنمارك واستراليا   سعوديات في حضن راغب علامة" يثير الجدل... والفنان اللبناني يرد - فيديو  
التاريخ : 06-01-2018
الوقـت   : 05:32am 

المغنية التركية هاديسا ..ترد.. بعد وصف كليبها بالـ”مثير للشهوات”… فيديو وصور

الشعب نيوز -

فرضت هيئة الإذاعة والتلفزيون التركي، غرامة مالية على 4 قنوات تركية بسبب عرض فيديو كليب للمغنية هاديسا “المساحة صفر”.

وقد وُصف الفيديو بالـ”إباحي” والـ”مثير للشهوة”. واتُهمت الفنانة التركية بأنها سرقت الفكرته من فيديو كليب “أفري تايم” للمغنية العالمية “بريتني سبيرز” الذي أصدرته في عام ٢٠٠٣.

وقد نشرت هاديسا مجموعة صور من الكليب عبر صفحتها الرسمية على انستغرام وعلقت بالقول:” أنا لا أسمح بوصف كليب اغنيتي بالاباحي، عندما توضح المرأة حبها من خلال المشاهد تصنف على أنها مثيرة للشهوات، لكن الفنانون الرجال الذين يصورون مشاهد غرامية مع ممثلات وعارضات الأزياء كما يشاؤون لا أحد يصف كليباتهم بالاباحية”.

وأضافت: “هل لأنني إمرأة يجب أن أسكت، طبعاً لا، سوف أعترض دائماً على التمييز العنصري بين الرجل والمرأة في مجتمعي، نحن في العام ٢٠١٨ ولا نوال للأسف نعاني كنساء، لكنني سأحارب من أجل ممارسة فني بحرية”.

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.