بالوثيقة .. بدء تطبيق الزيادة الجديدة على سعر البنزين اعتبارًا من بعد منتصف الليلة   د.بسام روبين يكتب… نريد الأفضل لجهاز الأمن العام !!   انطلاق ايام مهرجان البرتقال الرابع في الاغوار الشمالية - صور   هروباً إلى الحبّ ..كامل النصيرات   ابو السكر: الصحة تماطل بشأن التأمين الصحي   بنك صفوة الإسلامي يعلن أسماء الفائزين بالسحوبات للنصف الثاني من العام 2017   بالصور...ضبط (820) كيلو غرام من الجبنة الفاسدة المصنعة محليا   انقلاب شاحنتين على التحويلة الجديدة في الصحراوي   الحموري يحذر من تداعيات رفع الاسعار على المستشفيات الخاصة والسياحة العلاجية والمرضى   منتدى البيت العربي و"بيت الثقافة" يكرمان نخبة من الفنانين والعازفين  
التاريخ : 06-01-2018
الوقـت   : 09:30am 

بالصور... تصادم طائرة كويتية بأخرى على مدرج مطار في نيويورك!

الشعب نيوز -

تعرّضت طائرة تابعة للخطوط الجوية الكويتية، اليوم السبت، لحادث تصادم بطائرة أخرى أثناء استعدادها للإقلاع من مطار (جي إف كي) الدولي في نيويورك.

وبحسب وكالة الأنباء الكويتية، فإن الطائرة كانت في حالة وقوف قبيل الإقلاع، بينما اصطدمت بها طائرة أخرى، مضيفة أن الحادث أسفر عن حدوث أضرار خفيفة في مؤخرة الطائرة دون وقوع أي إصابات بين الركاب.

وأوضحت الوكالة أنه تم إخلاء جميع الركاب ونقلهم إلى أحد الفنادق إلى أن يتم توفير البديل لهم.

يذكر أن إدارة مطار (جي إف كي) الدولي في مدينة نيويورك قالت في بيان مساء أمس الأول الخميس، إن جميع الرحلات الدولية والمحلية تم تعليقها مؤقتًا لسوء الأحوال الجوية نظرًا للعاصفة الثلجية التي تضرب حاليًا الساحل الشرقي للولايات المتحدة، وطلبت الإدارة من المسافرين التواصل مع شركات الطيران الخاصة بهم للحصول على أحدث بيانات استئناف الخدمة.

  وقد تداول مغردون على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” صورًا قالوا إنها للطائرة يظهر فيها تهشم اجزاء صغيرة في مؤخرتها.




 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.