الحكومة: البنزين ارتفع عالميا    شركة بيسيل تطلق خدمات المحتوى في جنوب إفريقيا وتونس   وثيقة إعفاء الشركة المنظمة لحفل المغني " توم جونز " من الضرائب والرسوم تثير استياء الأردنيين   مجون في عمَّان ؟؟؟!!!......   كان الأردني! .. كتبت:خلود خطاطبة   داعش يبث فيديو يدعي أنه لمنفذي هجوم الأهواز   عماد حجاج - مسودة القانون    العثور على جثة خمسيني توفي منذ (3) أيام في الرمثا   مسؤول أمريكي سابق: الملك عبدالله الثاني يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة   اختبار الوضعيات في قوانين الانتخابات .. فهد الخيطان  
التاريخ : 06-01-2018
الوقـت   : 10:08am 

gig- الاردن تطلق تطبيق جديد عبر الهواتف الذكية

الشعب نيوز -

حرصاَ من شركة gig  - الأردن على مواكبة كافة تطورات ومتطلبات العصر وتماشياً مع استراتيجيتها لتلبية احتياجات المواطن وخدمة للشريحة الأكبر في المجتمع  أطلقت gig – الاردن  تطبيقا الكترونياً جديدا عبر الهواتف الذكية.

حيث اصبح متاحا للجميع تحميل التطبيق وإستخدامه بكل سهولة و اختصار الوقت والجهد للحصول والتعرف على الخدمات التأمينية واختيار التأمين المناسب والإشتراك من خلال شاشة الهاتف فقط.



تقدم gig  - الأردن تطبيق الأجهزة الذكية باللغتين العربية والإنجليزية والذي يخدم مؤمني الشركة والغير مؤمنين أيضا.  حيث يمكِن المستخدم  من الاستفادة من كافة الخدمات التأمينة والمتوفرة لدى الشركة بكل سهولة و توفير الوقت والجهد.

يقدم التطبيق مزايا متعددة أهمها إمكانية الحصول على تسعير برامج التأمين الفردية المختلفة و التعرف على منتجات التأمين المختلفة هذا وأصبح بإمكانكم البحث عن مزودي الخدمات الطبية القريبة من المستخدم من خلال خدمة تحديد المواقع – GPS location بالإضافة إلى البحث عن مزودي الخدمات الطبية  حسب التخصص الطبي وغيرها الكثير من المزايا .

ويجدر بالذكر أن التطبيق يعمل على برامج التشغيل IOS, Android  من خلال الروابط المرفقة بالأسفل ويمكن البحث عن إسم التطبيق من خلال الإسم ( gig Jordan)  

Android Google play:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.eskadenia.Gig

 

App Store:

https://itunes.apple.com/us/app/gig-jordan/id1287462370?ls=1&mt=8






التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.