نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني ونسعى لتمييز قرار محكمة جزاء عمان   الشهيد الملك عبدالله المؤسس وعشقه للصحافة وكان اولها (( الحق يعلو )) بقلم..شفيق عبيدات   ما مصير قضية الدخان المهرب؟   القبض على 5 متورطين بسرقة 20 ألف دينار من محطة وقود   تفاصيل جديدة تتكشف حول المتهم الأول بقضية مصنع الدخان   خفافيش الفساد   تحويل موظف أمانة سرّب صورا من مسلخ عمان لاحق للجهات المختصة   "كوانتوم" السَّبت في ساقية الدَّروايش   إرادة ملكية بفض الدورة الإستثنائية لمجلس الأمة   اصابة عدد من الأشخاص في اصطدام شاحنة بعدد من الركبات  
التاريخ : 06-01-2018
الوقـت   : 10:14am 

كتاب "النار والغضب" يكشف تفاصيل صفقة القرن

الشعب نيوز -

 يبدو ان كتاب 'النار والغضب' لمؤلفه مايكل وولف الذي يعرض كواليس البيت الأبيض، تحت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لن يتوقف عن اثاره الضجة والجدل حوله. 

ففي تقرير لموقع سي ان ان يكشف الكتاب مخطط ترمب حول عملية السلام في الشرق الاوسط وذلك على لسان كبير مستشاريه السابق ستيف بانون حيث أعلن خلال عشاء نيويورك خلال فترة الانتقال الرئاسي، خطة الإدارة القادمة المباشرة لنقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

وقال بانون :'نعطي للأردن الضفة الغربية، ويأخذ المصريون قطاع غزة. ليواجهوا هم ذلك'، مضيفا أن رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو أبدى موافقته على تلك الخطة.

وتحدث الكاتب الأمريكي 'وولف' في كتابه عن تفاصيل من داخل البيت الأبيض، بعد إجراء أكثر من 200 مقابلة مع مسؤولين أمريكيين أبرزهم المستشار السابق لترامب 'ستيف بانون'.

وكان بانون شغل سابقا منصب كبير مستشاري الرئيس دونالد ترامب للشؤون الاستراتيجية، مما أتاح له التواصل مباشرة مع الرئيس الأمريكي، وأمكن رصد تأثيره في بعض القرارات الرئيسية التي اتخذها ترامب.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.