الأمانة تدرس أسباب (انهيار الجاردنز)   وفاة مقدمة برنامج (صباح الخير ياعرب)   تكريم الزميلة ابتسام غنيم والكاتب كرم النجار في مصر   إلى قيادات حزبية ونواب يشككون بمواقف الأردن.. الطريق إلى «المقاومة» معروفة وسالكة   لماذا مراكز امنية متنقلة لحماية المستثمرين!؟   مقتل 10 سوريين تجمداً بالثلوج أثناء محاولتهم النزوح للبنان   وزير المياه يوضح مصدر المياه العذبة المتدفقة بالبحر الميت - فيديو   بالفيديو ..فوز ريال مدريدعلى ليغانيس في كأس إسبانيا   بالصور .. إخلاء منزلين في "معصوم" داهمتهما المياه في الزرقاء   القبض على شخصين هددا مستثمر باغلاق مصنعه  
التاريخ : 06-01-2018
الوقـت   : 11:35am 

في مصر: (رجل شيطان) يفعل ما لا يُتخيل مع زوجته!!!

الشعب نيوز -

 شهدت محافظة الدقهلية المصرية حادثة غريبة ومقززة في آن واحد، بعدما قام رجل بتخدير زوجته ثم قدمها لصديقه!

القصة تكشّفت عندما حضر رجل إلى بيت أهل زوجة صديقه قائلاً لهم إن ابنتكم حالم مني، وأن زوجها هو من أحضرها لي بعد تخديرها.

لم تستوعب الزوجة "أ. ا" 21 سنة، هول الفاجعة، وحررت محضرًا في قسم شرطة طلخا، تتهم فيه زوجها " أ. ع"، 26 سنة، فلاح، بتخديرها دون علمها وتقديمها لصديقه "ع. ز"، ليعاشرها حتى حملت منه بحجة عدم قدرته على الإنجاب، وأن صديقه اعترف لها ولأسرتها بتفاصيل الواقعة.

وتلقى الأمن في الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طلخا، بحضور سيدة إلى القسم تتهم فيه زوجها بتقديمها إلى صديقه لعجزه جنسيًا وتخديرها لمعاشرتها معاشرة الأزواج.

وقالت السيدة في بلاغها: "بعد زواجي لأكثر من عامين، لم يكلل الزواج بالإنجاب، ولذلك ذهبت لأكثر من طبيب، حتى شعرت ببعض الآلام وذهبت إلى الطبيب مرة أخرى ليخبرني بأني حامل".

وأضافت: "لم أصدق نفسي بكيت من الفرحة، وانطلقت الزغاريد وانتشر الخبر في جميع أنحاء القرية، ولكن فوجئت وصُعقت أسرتي عندما حضر إلينا صديق زوجي، وقال إن حملي منه بعدما قدمني له زوجي بعد حضوره لتناول العشاء بالمنزل وقيامه بتخديري".

وانتقلت قوة أمنية للقرية وألقوا القبض على الزوج والصديق. وبمواجهتهما بالبلاغ المقدم من الزوجة، اعترف الصديق بتفاصيل الواقعة، وأكد أن صديقه طلب منه أن يمارس الجنس مع زوجته لأنه فشل في الإنجاب منها، بعد سنوات من الزواج.

 وقال إنه يوم الواقعة اتفق الزوج معه على وضع المخدر لزوجته في الطعام، وعندما تغيب عن الوعي يسمح له بالدخول وإقامة علاقة جنسية معها، دون أن تشعر، ليستطيع الإنجاب، ورفع رأسه بين أهله وقريته، ولا يشعر بالعجز أمامهم، مضيفًا أنهما نفذا ما اتفقا عليه.

 وأضاف الصديق، أنه عندما علم بحمل الزوجة، واحتفالهم بالحمل، شعر بالذنب، مطالبًا بإجراء تحاليل البصمة الوراثية "DNA" للجنين للتأكيد أنه ابنه وليس ابن صديقه.

وبسؤال الزوج أنكر الواقعة، وادعى أن صديقه يروج أكاذيب ضده وضد زوجته. وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.