بالوثيقة .. بدء تطبيق الزيادة الجديدة على سعر البنزين اعتبارًا من بعد منتصف الليلة   د.بسام روبين يكتب… نريد الأفضل لجهاز الأمن العام !!   انطلاق ايام مهرجان البرتقال الرابع في الاغوار الشمالية - صور   هروباً إلى الحبّ ..كامل النصيرات   ابو السكر: الصحة تماطل بشأن التأمين الصحي   بنك صفوة الإسلامي يعلن أسماء الفائزين بالسحوبات للنصف الثاني من العام 2017   بالصور...ضبط (820) كيلو غرام من الجبنة الفاسدة المصنعة محليا   انقلاب شاحنتين على التحويلة الجديدة في الصحراوي   الحموري يحذر من تداعيات رفع الاسعار على المستشفيات الخاصة والسياحة العلاجية والمرضى   منتدى البيت العربي و"بيت الثقافة" يكرمان نخبة من الفنانين والعازفين  
التاريخ : 06-01-2018
الوقـت   : 09:16pm 

شاهد.. جيني اسبر تلفت الأنظار وتثير الجدل بالـ”الشورت”

الشعب نيوز -

 

بعد الاطلالة الأخيرة بلوك شيبه بمارلين مونرو، خضعت الممثلة السورية جيني اسبر الى جلسة تصوير جديدة مع المصور أحمد زملوط.

وظهرت جيني في الصور الى جانب ابنتها الوحيدة ساندي، حيث ارتدتا إطلالتين متشابهتين إلا أن جيني قد لفتت الأنظار إلى “الشورت” الذي ارتدته، وأثار الجدل واسعاً. ونالت الصور الاعجابات والتعليقات العديدة، وأشاد الجميع بجمالها وجمال ابنتها.

يذكر ان الممثلة جيني، تشارك في مسلسل “فرصة أخيرة” مع المخرج فهد ميري في دمشق، وتجسد شخصية “نغم”، تقع بحب الممثل السوري معتصم النهار ضمن أحداث العمل.

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.