بالفيديو: شاهد سرقة باص لنقل موتى في الوحدات   بحضور الكباريتي .. التحالف المدني يعلن تأسيس حزب سياسي   ما هي حقيقة فرض نقابة الفنانين السوريين "الاحتشام" على الفنانات   الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة   السنيورة وموسى يمنعان المصري من حضور اشهار حزب التحالف المدني    أبو ارشيد يترشح لمنصب نائب " المقاولين"   فنان شهير تحرش بصحافية في شقته.. وهذا ما حدث بعدها!   برشلونة يمدد عقد بيكيه بشرط جزائي "خيالي"   كيربر تسحق شارابوفا وتصعد لدور 16 في بطولة استراليا للتنس   المكمورة تجمع المصري وبلتاجي والحمود في منزل عبيدات  
التاريخ : 06-01-2018
الوقـت   : 09:23pm 

بالصور.. ​سارة فرح​ تتعرض للانتقادات بسبب فستانها الذي أظهر ملابسها الداخلية

الشعب نيوز -

نشرت الفنانة السورية سارة فرح، صورة لها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقتها بتعليق وقالت:” صباح الخير يا أهل الخير”.

واللافت في الموضوع هو انّ سارة كانت قد ظهرت في الصورة وهي ترتدي الفستان الاسود القصير، الذي أظهر ملابسها الداخلية. فانتشرت التعليقات من قبل متابعيها، وأثارت الصورة جدلاً واسعاً.

يذكر أنّ موقع الفن كان قد علم مؤخراً أنّ سارة فرح تتابع حاليا تحضير ميني البوم سيصدر بالفترة المقبلة واكدت انها ستصدره في الاول من شهر آذار/مارس تزامنا مع عيد ميلادها واشارت سارة الى انها ستصور كليب لاغنية جديدة من الالبوم والتي ستحمل عنوانه.

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.