شقيق حفتر يكشف تفاصيل جديدة عن حالته الصحية   المسلمين ... والمؤمنين   بالفيديو .. مصل يتوفى وهو ساجد داخل مسجد بالاغوار الشمالية   فيديو بشع.. قتل وتمثيل بجثة شاب أمام المارة في مصر   بالفيديو ..لم يسبق لرئيس دولة أن فعلها !! .. فرقة " التدخل السريع " تدخل الكويت لتهريب عاملات فلبينيات   القبض على شخص حاول سلب محل صرافة في نزال .. “تفاصيل”   بيان صادر عن نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية بخصوص شركتي (ثرفتي ودولار)   صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين تُسلم درع المشاركة في منتدى السياسات الصحية لعميدة كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية   عمان الأهلية تطلق حملة "مشوارك حسابه عليها   مدارس الجامعة الأولى تعلن عن رغبتها في استقطاب معلمين ومعلمات  
التاريخ : 06-01-2018
الوقـت   : 09:23pm 

بالصور.. ​سارة فرح​ تتعرض للانتقادات بسبب فستانها الذي أظهر ملابسها الداخلية

الشعب نيوز -

نشرت الفنانة السورية سارة فرح، صورة لها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقتها بتعليق وقالت:” صباح الخير يا أهل الخير”.

واللافت في الموضوع هو انّ سارة كانت قد ظهرت في الصورة وهي ترتدي الفستان الاسود القصير، الذي أظهر ملابسها الداخلية. فانتشرت التعليقات من قبل متابعيها، وأثارت الصورة جدلاً واسعاً.

يذكر أنّ موقع الفن كان قد علم مؤخراً أنّ سارة فرح تتابع حاليا تحضير ميني البوم سيصدر بالفترة المقبلة واكدت انها ستصدره في الاول من شهر آذار/مارس تزامنا مع عيد ميلادها واشارت سارة الى انها ستصور كليب لاغنية جديدة من الالبوم والتي ستحمل عنوانه.

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.