شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع   جامعة البترا تظفر بالاعتماد الأمريكي لتخصص الصيدلة   وزير العمل يكرم المؤسسات الداعمة لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة   النقابات: جلب مطيع خطوة في مصلحة الوطن   الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل   ثلاثة فرق من جامعة البترا تتأهل للمنافسة الوطنية في مسابقة "هلت" العالمية   مشاجرة بين النواب تحت القبة - فيديو   حفل تأبين امال نفاع  
التاريخ : 07-01-2018
الوقـت   : 08:29am 

ميدالية اللقمة الذهبية * كامل النصيرات *

الشعب نيوز -

قصتي مع الحكومات هي إنني أحاول الابتعاد قدر الإمكان عن أي قرار من قراراتها ..!! بل أحاول أن أطأطئ رأسي وأمسك لساني و أربطه بحبل متين ..وأحاول أن أغلق عليّ أذني ..و أغلق أيضاً باب قلبي لكل ما يأتي منها ..!! ليس كرهاً و لا حباً ..بل هي مجرّد محاولة ..فقط محاولة لامتحان نفسي في ضبط الأعصاب ..!! و أعتبر نفسي للآن ناجحاً و بجدارة ..وأستحق ميدالية ( اللقمة الذهبية ) على ذلك ..!!
ولكن الذي يستوقفني دائما و كبس عليّ اليوم للكتابة عنها ..هو أن الحكومات دائما تتسيّد المشهد الإعلامي الأردني بكافة تفاصيله ..فلا تكاد تفتح صفحة جريدة حتى يكون وجهك الكشر بوجه وزير مبتسم ؛ ولا تعلم هل هو يضحك لك أم عليك ..!! ولا تكاد تفتح على موقع إلكتروني إلا و تراه يضج بأسماء الوزراء و قراراتهم ..!! وأحاول أن أستذكر قراراً شعبيّاً واحداً ؛ ولكن يبدو أن نقص ال ( بي تولف ) عامل عمايله معي ..فالحق عليّ وليس على الحكومة التي تدخل المشهد الإعلامي من أوسع أبوابه عبر تصريحات ( سنعمل و سنقوم ..و سنضع حصوة بعين اللي ما يصلي على النبي ) ..!!
بل تعدّت حالتي إلى أخطر من ذلك ..كنتُ أحاول أن أكون حكوميّاً ..كل يوم أبحث عن أي شيء ( أقرقط به ) لأمدح الحكومة ..ولكن ليس هناك ما يستحق القرقطة ..!!
هل أقول لكم سرّاً جميلاً ..حذفتُ ما استطعتُ من الكلام ..و أخرجتُ المقال بما يتوافق مع متطلبات النشر ..ويا رب أكون نجحت في ذلك و تكون نجحت محاولتي ..ولا أفشل كما فشلت بأن أصبح حكوميّاً على سن و رمح ..!!
kamelnsirat@yahoo.com
للتواصل على الواتس أب (0799137048 )
#كامل_النصيرات




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.