هجوم عنيف من سما المصري.. "عيب يا فنّان دي فلوس الشعب"!   شاهد.. وائل جسار لـ أحلام:”مش شايفِك”   مقعد عزرائيل في مجلس النواب   الأرجنتين تسقط بثلاثية أمام كرواتيا وتقترب من وداع كأس العالم.. فيديو   الامن يعثر على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال   انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. هل السبب لعبة الحوت الازرق؟!   بث مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا   إعطينا فرصة   بث مباشر مشاهدة مباراة الدنمارك واستراليا   سعوديات في حضن راغب علامة" يثير الجدل... والفنان اللبناني يرد - فيديو  
التاريخ : 07-01-2018
الوقـت   : 11:15am 

كوتينيو يدفع فاتورة باهظة لخطأ نايكي

الشعب نيوز -

كشفت تقارير صحفية قيمة المبلغ الذي دفعه البرازيلي فيليب كوتينيو لتسهيل عملية انتقاله من ليفربول الى برشلونة.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو فإن البرازيلي ساهم من ماله الخاص بمبلغ 10 ملايين يورو من أجل أن يساعد النادي الكتالوني على اتمام الصفقة، بتقديم عرض بـ160 مليونا "110 ملايين + 40 مليونا متغيرات + 10 ملايين من اللاعب".

وكان برشلونة عرض 150 مليون يورو لضم اللاعب "110 ملايين مبلغ أساسي و40 مليونا حوافز إضافية"، الا أن ليفربول طالب برفع العرض إلى 160 مليونا، وذلك كتعويض بعد تسريب شركة نايكي لخبر انضمام اللاعب للبارسا.

 


وسيرتبط كوتينيو بعقد مع برشلونة لمدة 5 سنوات، يحتوي شرطا جزائيا بقيمة 400 مليون يورو.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.