الحكومة: البنزين ارتفع عالميا    شركة بيسيل تطلق خدمات المحتوى في جنوب إفريقيا وتونس   وثيقة إعفاء الشركة المنظمة لحفل المغني " توم جونز " من الضرائب والرسوم تثير استياء الأردنيين   مجون في عمَّان ؟؟؟!!!......   كان الأردني! .. كتبت:خلود خطاطبة   داعش يبث فيديو يدعي أنه لمنفذي هجوم الأهواز   عماد حجاج - مسودة القانون    العثور على جثة خمسيني توفي منذ (3) أيام في الرمثا   مسؤول أمريكي سابق: الملك عبدالله الثاني يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة   اختبار الوضعيات في قوانين الانتخابات .. فهد الخيطان  
التاريخ : 07-01-2018
الوقـت   : 11:15am 

كوتينيو يدفع فاتورة باهظة لخطأ نايكي

الشعب نيوز -

كشفت تقارير صحفية قيمة المبلغ الذي دفعه البرازيلي فيليب كوتينيو لتسهيل عملية انتقاله من ليفربول الى برشلونة.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو فإن البرازيلي ساهم من ماله الخاص بمبلغ 10 ملايين يورو من أجل أن يساعد النادي الكتالوني على اتمام الصفقة، بتقديم عرض بـ160 مليونا "110 ملايين + 40 مليونا متغيرات + 10 ملايين من اللاعب".

وكان برشلونة عرض 150 مليون يورو لضم اللاعب "110 ملايين مبلغ أساسي و40 مليونا حوافز إضافية"، الا أن ليفربول طالب برفع العرض إلى 160 مليونا، وذلك كتعويض بعد تسريب شركة نايكي لخبر انضمام اللاعب للبارسا.

 


وسيرتبط كوتينيو بعقد مع برشلونة لمدة 5 سنوات، يحتوي شرطا جزائيا بقيمة 400 مليون يورو.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.