بالوثيقة .. بدء تطبيق الزيادة الجديدة على سعر البنزين اعتبارًا من بعد منتصف الليلة   د.بسام روبين يكتب… نريد الأفضل لجهاز الأمن العام !!   انطلاق ايام مهرجان البرتقال الرابع في الاغوار الشمالية - صور   هروباً إلى الحبّ ..كامل النصيرات   ابو السكر: الصحة تماطل بشأن التأمين الصحي   بنك صفوة الإسلامي يعلن أسماء الفائزين بالسحوبات للنصف الثاني من العام 2017   بالصور...ضبط (820) كيلو غرام من الجبنة الفاسدة المصنعة محليا   انقلاب شاحنتين على التحويلة الجديدة في الصحراوي   الحموري يحذر من تداعيات رفع الاسعار على المستشفيات الخاصة والسياحة العلاجية والمرضى   منتدى البيت العربي و"بيت الثقافة" يكرمان نخبة من الفنانين والعازفين  
التاريخ : 07-01-2018
الوقـت   : 11:15am 

كوتينيو يدفع فاتورة باهظة لخطأ نايكي

الشعب نيوز -

كشفت تقارير صحفية قيمة المبلغ الذي دفعه البرازيلي فيليب كوتينيو لتسهيل عملية انتقاله من ليفربول الى برشلونة.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو فإن البرازيلي ساهم من ماله الخاص بمبلغ 10 ملايين يورو من أجل أن يساعد النادي الكتالوني على اتمام الصفقة، بتقديم عرض بـ160 مليونا "110 ملايين + 40 مليونا متغيرات + 10 ملايين من اللاعب".

وكان برشلونة عرض 150 مليون يورو لضم اللاعب "110 ملايين مبلغ أساسي و40 مليونا حوافز إضافية"، الا أن ليفربول طالب برفع العرض إلى 160 مليونا، وذلك كتعويض بعد تسريب شركة نايكي لخبر انضمام اللاعب للبارسا.

 


وسيرتبط كوتينيو بعقد مع برشلونة لمدة 5 سنوات، يحتوي شرطا جزائيا بقيمة 400 مليون يورو.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.