بالفيديو: شاهد سرقة باص لنقل موتى في الوحدات   بحضور الكباريتي .. التحالف المدني يعلن تأسيس حزب سياسي   ما هي حقيقة فرض نقابة الفنانين السوريين "الاحتشام" على الفنانات   الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة   السنيورة وموسى يمنعان المصري من حضور اشهار حزب التحالف المدني    أبو ارشيد يترشح لمنصب نائب " المقاولين"   فنان شهير تحرش بصحافية في شقته.. وهذا ما حدث بعدها!   برشلونة يمدد عقد بيكيه بشرط جزائي "خيالي"   كيربر تسحق شارابوفا وتصعد لدور 16 في بطولة استراليا للتنس   المكمورة تجمع المصري وبلتاجي والحمود في منزل عبيدات  
التاريخ : 07-01-2018
الوقـت   : 11:20am 

هل خفضت المصفاة من كمية الغاز في الاسطوانة ولماذا تنفذ سريعا.. موزعون يجيبون؟!!

الشعب نيوز -

 

 

خاص-


الكثير من التساؤلات والحيرة اثارت المواطنين مؤخرا حول نفاذ اسطوانة الغاز سريعا وهل انخفاض كمية التعبئة تأتي بسبب تلاعب الموزعين -وهو ما تنفية "المصفاة" - ام ان هناك اسباب اخرى تقبع خلف سرعة نفاذ الغاز في الاسطوانة؟؟!


المواطنون الذين انهكهم شراء الاسطوانات باتوا يلاحظون وبشكل واضح ان وزن الاسطوانة اقل وكمية الغاز ليست كالسابق ولا تكف لايام وساورتهم الشكوك حول وجود تلاعب بها ولكن يبدو ان للحقيقة وجه آخر.


حيث اجمع عدد من موزعي الغاز ان مصفاة البترول اصبحت تقلل من الكمية وهذه ما يسبب سرعة نفاذها وليس لهم علاقة بهذه القضية سيما ان الاسطوانة تأتي مختومة ولا يمكن التلاعب بها.


وابدى المواطنون تخوفهم من الوزن الجديد للاسطوانة متسائلين هل لجأت المصفاة الى تخفيض الكمية بدلا من رفع سعر الاسطوانة ما يعتبر استغفالا للمواطن في هذه الاشهر التي يرتفع فيها استهلاك الغاز..!




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.