بث مباشر - الجلسة المسائية لمناقشة البيان الوزاري لحكومة الرزاز  
    انتقم من عشيق زوجته بالإعتداء على امرأة الأخير في حيلة نسائية   بث مباشر - الجلسة المسائية لمناقشة البيان الوزاري لحكومة الرزاز   توقيع رواية " البيت الوحيد" الخميس   بمناسبة انعقاد الدورة الثامنة للمنتدى الصيني العربي.. السفير الصيني بالاردن بان ويفانغ: العلاقات الصينية العربية قديمة قِدم التاريخ نفسه   بيان صادر عن الفعاليات الزراعية دعوات مقاطعة البندورة "دعاية مضللة"   هل يفلح ترامب ؟ حمادة فراعنة   الرزاز يوعز بمساعدة سيدة ناشدته عبر شرفات "النواب" (فيديو)   في رثاء والدي "ابو عامر".. عام على وجع الفراق ولا زلت حاضر فينا   مشروع قانون رخص المهن أمام الحكومة قريبا   الطراونة : وزير تعرض لنائب أمس والوزير القيسي يعتذر..  
التاريخ : 07-01-2018
الوقـت   : 11:20am 

هل خفضت المصفاة من كمية الغاز في الاسطوانة ولماذا تنفذ سريعا.. موزعون يجيبون؟!!

الشعب نيوز -

 

 

خاص-


الكثير من التساؤلات والحيرة اثارت المواطنين مؤخرا حول نفاذ اسطوانة الغاز سريعا وهل انخفاض كمية التعبئة تأتي بسبب تلاعب الموزعين -وهو ما تنفية "المصفاة" - ام ان هناك اسباب اخرى تقبع خلف سرعة نفاذ الغاز في الاسطوانة؟؟!


المواطنون الذين انهكهم شراء الاسطوانات باتوا يلاحظون وبشكل واضح ان وزن الاسطوانة اقل وكمية الغاز ليست كالسابق ولا تكف لايام وساورتهم الشكوك حول وجود تلاعب بها ولكن يبدو ان للحقيقة وجه آخر.


حيث اجمع عدد من موزعي الغاز ان مصفاة البترول اصبحت تقلل من الكمية وهذه ما يسبب سرعة نفاذها وليس لهم علاقة بهذه القضية سيما ان الاسطوانة تأتي مختومة ولا يمكن التلاعب بها.


وابدى المواطنون تخوفهم من الوزن الجديد للاسطوانة متسائلين هل لجأت المصفاة الى تخفيض الكمية بدلا من رفع سعر الاسطوانة ما يعتبر استغفالا للمواطن في هذه الاشهر التي يرتفع فيها استهلاك الغاز..!




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.