الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف IIRA تعيد تثبيت التصنيف الائتماني للبنك الإسلامي الأردني   فوضى وانسحابات بعد انتخاب الطعاني رئيسا لخارجية النواب   بالصور .. وفاة شخص في حادث تصادم مروع في البادية الشمالية   فلسطين في المنفى   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   المؤتمر الدولي الأردني الخامس للطب النفسي ينطلق الخميس   وزير العمل يرعى إطلاق دراسة واقع تطبيق أشكال العمل المرن   ملامح يوسف وقوة عمر في امانة عمان .. بقلم رانيا حسين   استمتع بنمط حياة صحي مع ساعة Galaxy الجديدة من سامسونج   العثور على جثة شاب مشنوق على شجرة في عجلون  
التاريخ : 07-01-2018
الوقـت   : 11:20am 

هل خفضت المصفاة من كمية الغاز في الاسطوانة ولماذا تنفذ سريعا.. موزعون يجيبون؟!!

الشعب نيوز -

 

 

خاص-


الكثير من التساؤلات والحيرة اثارت المواطنين مؤخرا حول نفاذ اسطوانة الغاز سريعا وهل انخفاض كمية التعبئة تأتي بسبب تلاعب الموزعين -وهو ما تنفية "المصفاة" - ام ان هناك اسباب اخرى تقبع خلف سرعة نفاذ الغاز في الاسطوانة؟؟!


المواطنون الذين انهكهم شراء الاسطوانات باتوا يلاحظون وبشكل واضح ان وزن الاسطوانة اقل وكمية الغاز ليست كالسابق ولا تكف لايام وساورتهم الشكوك حول وجود تلاعب بها ولكن يبدو ان للحقيقة وجه آخر.


حيث اجمع عدد من موزعي الغاز ان مصفاة البترول اصبحت تقلل من الكمية وهذه ما يسبب سرعة نفاذها وليس لهم علاقة بهذه القضية سيما ان الاسطوانة تأتي مختومة ولا يمكن التلاعب بها.


وابدى المواطنون تخوفهم من الوزن الجديد للاسطوانة متسائلين هل لجأت المصفاة الى تخفيض الكمية بدلا من رفع سعر الاسطوانة ما يعتبر استغفالا للمواطن في هذه الاشهر التي يرتفع فيها استهلاك الغاز..!




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.