جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا تعقد المؤتمر الدولي "التبادل الطلابي الثقافي بين العرب والعالم"   بالفيديو.. فنانة تخرج عن صمتها وتكشف عن قاتل وئام دحماني!   نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية تثمن مبادرة الدكتور المحامي فيصل السعايدة المستشار القانوني المحترف   كلمــــــة معالي الدكتور محمد أبوحمّور الأمين العام لمنتدى الفكر العربي (الجلسة الافتتاحية)   ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن في أبطال أوروبا - فيديو   استقالة رئيسة حكومة إقليم مدريد لسرقتها علبتي كريم   حوادث وتجمهر المواطنيين   الدكتور معروف البخيت وضرورة مواجهة التحديات وتحصين الجبهه الداخليه(١)   "جــت" تواصل صدارة قطاع النقل في الأردن وتوزع 12% ارباح نقدية   الأردنية الفرنسية للتأمين تصادق على تقريرها المالي لعام 2017  
التاريخ : 07-01-2018
الوقـت   : 12:07pm 

شقة و سيارة ومبلغ مالي .. هدية الامير تميم للشاعر الطراونة ! فيديو

الشعب نيوز -
 لعب الحظ بصورة كبيرة لصالح شاعر غنائي اردني مغمور اهدى امير قطر قصيدة محكية باللغة الغنائية قبل اسبوعين .
واعلن متعهد الحفلات الشعرية الغنائية الشاب سامر الطراونة من مدينة الكرك جنوبي البلاد ان امير قطر الشيخ تميم بن حمد شكره بطريقته الخاصة على قصيدة غنائية شعرية شعبية اهداها له .
قصيدة الشاعر الاردني الشاب انتهت بهدية اميرية رفيعة المستوى وفقا لما اعلنه الشاعر نفسه على صفحته الفيسبوكية وهي شقة في منطقة ضاحية عبدون الراقية في العاصمة عمان وسيارة مرسيدس موديل 2017 ومبلغ مالي لا يقل عن مئة الف دولار الطراونة قال بعدما تلقي التهاني على هديته انه يأمل قريبا بمصافحة الامير تميم واللقاء به ، وقدمت القصيدة الغنائية واسمها ” شيلة ” في وقت سابق وقبل ان ينتهي الامر بالمفاجأة الكبيرة .
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.