مجهول يهاجم طالبه كويتيه في اربد باداه حاده والامن يلقي القبض عليه "تفاصيل"   بينو يحول سؤاله حول مستو والملقي لاستجواب ويلوح باللجوء للنائب العام   إصلاح التشوهات الضريبية ....مطلب شعبي .... بقلم : د.ماهر الحوراني   فستان زفاف ارتدته ممثلة تونسية في عرسها يثير استياءً شعبياً في بلادها- فيديو   حالة الطقس الحكومية   شاهد: رونالدو أحرز هدفاً ثم نزف دماً .. ماذا حدث له؟   النعيمات لـ ملحس: انت جاي على الحكومة ومحملنا جميلة   الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية   قاتل السائق الأردني "مناصرة" في قبضة الامن المصري   تنقلات بين كبار الضباط في الامن العام -أسماء  
التاريخ : 07-01-2018
الوقـت   : 12:07pm 

شقة و سيارة ومبلغ مالي .. هدية الامير تميم للشاعر الطراونة ! فيديو

الشعب نيوز -
 لعب الحظ بصورة كبيرة لصالح شاعر غنائي اردني مغمور اهدى امير قطر قصيدة محكية باللغة الغنائية قبل اسبوعين .
واعلن متعهد الحفلات الشعرية الغنائية الشاب سامر الطراونة من مدينة الكرك جنوبي البلاد ان امير قطر الشيخ تميم بن حمد شكره بطريقته الخاصة على قصيدة غنائية شعرية شعبية اهداها له .
قصيدة الشاعر الاردني الشاب انتهت بهدية اميرية رفيعة المستوى وفقا لما اعلنه الشاعر نفسه على صفحته الفيسبوكية وهي شقة في منطقة ضاحية عبدون الراقية في العاصمة عمان وسيارة مرسيدس موديل 2017 ومبلغ مالي لا يقل عن مئة الف دولار الطراونة قال بعدما تلقي التهاني على هديته انه يأمل قريبا بمصافحة الامير تميم واللقاء به ، وقدمت القصيدة الغنائية واسمها ” شيلة ” في وقت سابق وقبل ان ينتهي الامر بالمفاجأة الكبيرة .
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.