نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني ونسعى لتمييز قرار محكمة جزاء عمان   الشهيد الملك عبدالله المؤسس وعشقه للصحافة وكان اولها (( الحق يعلو )) بقلم..شفيق عبيدات   ما مصير قضية الدخان المهرب؟   القبض على 5 متورطين بسرقة 20 ألف دينار من محطة وقود   تفاصيل جديدة تتكشف حول المتهم الأول بقضية مصنع الدخان   خفافيش الفساد   تحويل موظف أمانة سرّب صورا من مسلخ عمان لاحق للجهات المختصة   "كوانتوم" السَّبت في ساقية الدَّروايش   إرادة ملكية بفض الدورة الإستثنائية لمجلس الأمة   اصابة عدد من الأشخاص في اصطدام شاحنة بعدد من الركبات  
التاريخ : 08-01-2018
الوقـت   : 12:39pm 

نيبوشيا ...يرتب اوراق الزعيم

الشعب نيوز -

رندا البياري 

بدأ المدير الفني لنادي الفيصلي نيبوشيا في اعادة ترتيب الجهاز الفني ، حيث يضم الجاز الفني الجديد المدرب ايفان ، بالإضافة الى المدربين فراس الخلايلة ونائر جرار ، ومدرب حارس المرمى علي محمود .


وقد استدعى نادي الفيصلي مدرب اللياقة البدنية الصربي ماركو ، وقد اكدت ادارة النادي بان هناك تشكيلة جديدة بين صفوف الفريق وخاصة للمحترفين .



كما طالب نادي الفيصلي من إدارة مدينة الحسين للشباب، فتح ابواب الملاعب العشبية أمام تدريباته، لمساعدته في التحضير والاستعداد للقاء فريق ناساف الأوزبكي يوم 30 الحالي بدوري أبطال آسيا.


الفيصلي كشف عن عدم قدرته حتى الآن على اجراء تدريب على ملعب عشبي في المدينة، رغم المهمة الخارجية التي تنتظره، متمنيا أن تتاح له هذه الفرصة قريبا.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.