شقيق حفتر يكشف تفاصيل جديدة عن حالته الصحية   المسلمين ... والمؤمنين   بالفيديو .. مصل يتوفى وهو ساجد داخل مسجد بالاغوار الشمالية   فيديو بشع.. قتل وتمثيل بجثة شاب أمام المارة في مصر   بالفيديو ..لم يسبق لرئيس دولة أن فعلها !! .. فرقة " التدخل السريع " تدخل الكويت لتهريب عاملات فلبينيات   القبض على شخص حاول سلب محل صرافة في نزال .. “تفاصيل”   بيان صادر عن نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية بخصوص شركتي (ثرفتي ودولار)   صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين تُسلم درع المشاركة في منتدى السياسات الصحية لعميدة كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية   عمان الأهلية تطلق حملة "مشوارك حسابه عليها   مدارس الجامعة الأولى تعلن عن رغبتها في استقطاب معلمين ومعلمات  
التاريخ : 08-01-2018
الوقـت   : 03:26pm 

"صدام حسين" يسرق بنكاً في باكستان!

الشعب نيوز -

 الأناضول


صدام حسين، موظف أمن خاص باكستاني، أقدم على سرقة البنك الذي بدأ بحراسته قبل ثلاثة أيام.

وبحسب وسائل إعلام باكستانية، سرق موظف الأمن مساء أمس الأحد، 26 صندوقا للأمانات من أحد فروع البنك المركزي الباكستاني في مدينة كراتشي بولاية السند.

وذكرت الشرطة الباكستانية أنّ موظف الأمن يحمل اسم الرئيس العراقي الراحل "صدام حسين"، وأوضحت أنّ السارق استعان بعدة أشخاص من خارج البنك من أجل تكبيل زملائه من موظفي الأمن وحبسهم في إحدى الغرف. 

وأشارت الشرطة إلى أنّ اللصوص سرقوا مجوهرات من 26 صندوقا للأمانات، ولم يسرقوا أي أموال نقدية.

وذكرت الشرطة أنّ اللصوص سرقوا تسجيلات كاميرات المراقبة، ولم ينسوا إقفال باب البنك بعد خروجهم. 

ولم تفصح الشرطة عن معلومات تتعلق بكمية المجوهرات المسروقة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.