نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني ونسعى لتمييز قرار محكمة جزاء عمان   الشهيد الملك عبدالله المؤسس وعشقه للصحافة وكان اولها (( الحق يعلو )) بقلم..شفيق عبيدات   ما مصير قضية الدخان المهرب؟   القبض على 5 متورطين بسرقة 20 ألف دينار من محطة وقود   تفاصيل جديدة تتكشف حول المتهم الأول بقضية مصنع الدخان   خفافيش الفساد   تحويل موظف أمانة سرّب صورا من مسلخ عمان لاحق للجهات المختصة   "كوانتوم" السَّبت في ساقية الدَّروايش   إرادة ملكية بفض الدورة الإستثنائية لمجلس الأمة   اصابة عدد من الأشخاص في اصطدام شاحنة بعدد من الركبات  
التاريخ : 09-01-2018
الوقـت   : 07:31am 

هذه فلسطين يا أبناء الكذا .. • كامل النصيرات *

الشعب نيوز -


هذه فلسطين ..من لم يدرك قيمة اللفظة فليراجع كل قدراته اللغوية ..وليراجع معها كل أبجديات النطق ابتداءً من حروف الأطفال وهم يمشون على أربع و ليس انتهاءً بكيفية النطق عند عجوز يمسي على ثلاث و تساقط من أسنانه الصف الأمامي الأول..!
هذه فلسطين يا أبناء الكذا ..أوّل اللفظ وآخر الكلمات ..لا تهرب مع أنذالٍ في عتمة الليل ..ولا تواعد عميلاً قرب مقهىً يضج بالزبائن ..ولا تؤجّر روحها للراكضين إلى خمر التبعيّة ..ولا تلعب الغميضة مع أطفال الأنابيب ..ولا تتقاسم أنفاسها مع أصحاب بنك الخزي لأن بنوك دمها فاتحةٌ أبوابها على مدار الساعة ولا تتعطل رغم الحصارات و الاحتلالات و الشهداء الذين لا ينتهون ..!
هذه فلسطين ..الباكية مع شموخ البكاء ..و المبتسمة وسط الخناجر و الرماح و السيوف ..فلسطين التي تغزل ولا تغازل ..تمشي ولا تتماشى ..تقتحم ولا تتقاحم ..وتعرف كيف تتقن ترقص مع أبنائها ولا تتراقص مع الغرباء ..!
فلسطين ..مهما قالت التسريبات ..ومهما زادت مؤامرات ذوي القربى ..ومهما أدخلوها في (صفقة) فإنها الصفعة ..فلسطين التي تشتغل على بياض ولا تضع نفسها حبلاً بيد سواد الليل يقودها كما تُقاد المتلذذة بعذاب جلاديها ..لأنها الواضحة النقية ..ولأنها مؤلفة القلوب و شاغلة الدروب و أكبر من الخطوب ..!
هذه فلسطين يا أبناء الكذا وكذا وكذا ..فلا تتعجلوا معها ..ففلسطين تحبّ التلذذ وهي تنظر للمارقين حين يفشلون معها و بها ..فلسطين تفتح المجالات جميعاً لكل من أراد أن يجرّب حظه بالهزيمة والانكسار ..فلسطين القول و الفعل و الحلم و الحقية ..فلسطين البقاء أيها المندثرون ..!
يا أبناء الكذا ..كفاكم شططاً ..ففلسطين ميزان من لا ميزان له..
kamelnsirat@yahoo.com
للتواصل على الواتس أب (0799137048 )
#كامل_النصيرات




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.