الأمانة تدرس أسباب (انهيار الجاردنز)   وفاة مقدمة برنامج (صباح الخير ياعرب)   تكريم الزميلة ابتسام غنيم والكاتب كرم النجار في مصر   إلى قيادات حزبية ونواب يشككون بمواقف الأردن.. الطريق إلى «المقاومة» معروفة وسالكة   لماذا مراكز امنية متنقلة لحماية المستثمرين!؟   مقتل 10 سوريين تجمداً بالثلوج أثناء محاولتهم النزوح للبنان   وزير المياه يوضح مصدر المياه العذبة المتدفقة بالبحر الميت - فيديو   بالفيديو ..فوز ريال مدريدعلى ليغانيس في كأس إسبانيا   بالصور .. إخلاء منزلين في "معصوم" داهمتهما المياه في الزرقاء   امتلاء سد الموجب وسد الوالة بكامل طاقتيهما - فيديو  
التاريخ : 09-01-2018
الوقـت   : 09:32am 

مفاجأة "غير سارة" لبرشلونة

الشعب نيوز -

برشلونة- لم تدم فرحة عشاق نادي برشلونة بصفقة تعاقد إدارة النادي الكتالوني مع البرازيلي فيليب كوتينيو طويلا، بعدما أظهرت نتائج الفحص الطبي، أن اللاعب يعاني من إصابة على مستوى الفخذ الأيمن.

وانضم كوتينيو السبت الماضي، إلى برشلونة قادما من ليفربول بعقد يمتد لخمس سنوات، في صفقة ضخمة، بلغت قيمتها حوالي 160 مليون يورو (120 مليون يورو ثابتة و40 مليون يورو متغيرات).

وبعد خضوع اللاعب للفحص الطبي تأكدت إصابته في الفخذ الأيمن، ومن المقرر أن يغيب لمدة 20 يوما عن الملاعب، وهو ما يعني أن صاحب الـ25 عاما سيغيب عن مواجهات البارسا أمام ريال سوسيداد، وريال بتيس، وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، وعن لقاء الإياب أمام سلتا فيغو في دور الـ16 من كأس إسبانيا.

وكان كوتينيو قد غاب عن آخر مباراتين له مع ليفربول أمام بيرنلي وإيفرتون، وأثناء تلك الفترة ازدادت الشائعات حول انتقاله لبرشلونة، في حين أكد يورغن كلوب مدرب "الريدز" أن سبب ابتعاد اللاعب هو الإصابة.-(روسيا اليوم)




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.