نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني ونسعى لتمييز قرار محكمة جزاء عمان   الشهيد الملك عبدالله المؤسس وعشقه للصحافة وكان اولها (( الحق يعلو )) بقلم..شفيق عبيدات   ما مصير قضية الدخان المهرب؟   القبض على 5 متورطين بسرقة 20 ألف دينار من محطة وقود   تفاصيل جديدة تتكشف حول المتهم الأول بقضية مصنع الدخان   خفافيش الفساد   تحويل موظف أمانة سرّب صورا من مسلخ عمان لاحق للجهات المختصة   "كوانتوم" السَّبت في ساقية الدَّروايش   إرادة ملكية بفض الدورة الإستثنائية لمجلس الأمة   اصابة عدد من الأشخاص في اصطدام شاحنة بعدد من الركبات  
التاريخ : 09-01-2018
الوقـت   : 10:45am 

مذكرة نيابية تطالب بالتراجع عن الغاء اعفاء خمس مستشفيات - اسماء

الشعب نيوز -

طالب قرابة العشرون نائب الحكومة بالتراجع عن القرار الذي اتخذته رئاسة الوزراء بايقاف الإعفاءات الطبية لخمسة مستشفيات وهي

( مستشفى الجامعة الأردنية , مستشفى الحسين للسرطان , مستشفى المدينة الطبية , مستشفى الملك المؤسس , المستشفيات العسكرية جميعها ).

وجاء في المذكرة النيابية التي تبناها النائب نواف الزيود ان الهدف من الغاء قرار إيقاف الإعفاءات لعدم زيادة الأعباء على المواطنين لان الإعفاءات التي ستصدر من المستشفيات الحكومية وجميعنا يعلم سوء خدمات اغلب المستشفيات وهذا يعني انه سوف يترتب المزيد من الضرر على المواطنين.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.