حوادث وتجمهر المواطنيين   الدكتور معروف البخيت وضرورة مواجهة التحديات وتحصين الجبهه الداخليه(١)   ’جـــت’ توزع 1.296 مليون دينار ارباحا نقدية   الأردنية الفرنسية للتأمين تصادق على تقريرها المالي لعام 2017   صاعقة برق تسفر عن حريق مسجد في الرمثا..   إغلاق نفق حوشا في إربد بسبب ارتفاع منسوب المياه   "الإستثماري" يوزع 10 ملايين دينار ارباحا نقدية على المساهمين   وزارة العمل تنظم معرض تشغيلي لتوفير فرص عمل في مدينة اربد   احتجاز أردني في اسرائيل والخارجية تتابع قضيته   ليفربول يكتسح روما بخماسية قاسية بقيادة صلاح  
التاريخ : 09-01-2018
الوقـت   : 10:45am 

مذكرة نيابية تطالب بالتراجع عن الغاء اعفاء خمس مستشفيات - اسماء

الشعب نيوز -

طالب قرابة العشرون نائب الحكومة بالتراجع عن القرار الذي اتخذته رئاسة الوزراء بايقاف الإعفاءات الطبية لخمسة مستشفيات وهي

( مستشفى الجامعة الأردنية , مستشفى الحسين للسرطان , مستشفى المدينة الطبية , مستشفى الملك المؤسس , المستشفيات العسكرية جميعها ).

وجاء في المذكرة النيابية التي تبناها النائب نواف الزيود ان الهدف من الغاء قرار إيقاف الإعفاءات لعدم زيادة الأعباء على المواطنين لان الإعفاءات التي ستصدر من المستشفيات الحكومية وجميعنا يعلم سوء خدمات اغلب المستشفيات وهذا يعني انه سوف يترتب المزيد من الضرر على المواطنين.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.