هيفاء وهبي مع أختيها هناء وعلياء: من يكسر قلب أختي أكسر عنقه   لماذا ترك منتخب "النشامى" 3 لاعبين في مطار أتاتورك وعاد من دونهم؟   عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها   بعد سرقة لوحات مركبته .. تفاجأ بتغريمه مئات الدنانير من المخالفات    اتفاقية تعاون بين جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وجامعة عمان الأهلية   الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن دعما لمربي الأغنام   حداد : عمان - دمشق - بيروت قريبا جدا   فرنسا تُعمق جراح ألمانيا !!   لا مكان بيننا للمجرمين   "الممرضين" تدين الاعتداء على ممرضة  
التاريخ : 10-01-2018
الوقـت   : 09:50am 

البنك العربي يكرّم موظفيه المتطوعين في برنامج "معاً" للمسؤولية الاجتماعية

الشعب نيوز -

أقام البنك العربي مؤخراً حفلاً خاصاً في مبنى الإدارة العامة للبنك تقديراً للدورالمميز الذي يقوم به المتطوعون في برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية "معاً". وحضر الحفل رئيس مجلس إدارة البنك العربي السيد صبيح المصري والمدير العام التنفيذي السيد نعمة صباغ ونائب المدير العام التنفيذي الآنسة رندة الصادق وعدد من مدراء الأقسام والموظفين. وشهد الحفل تكريم فريق متطوعي البنك العربي الذين شاركوا خلال العام بمجموعة من النشاطات والمبادرات الرامية إلى خدمة المجتمع المحلي في العديد من المجالات منها: الصحة وحماية البيئة ومكافحة الفقر والتعليم ودعم الأيتام.

وفي كلمته خلال الاحتفال، عبر السيد نعمة صباغ عن تقديره واعتزازه بالجهود المتميزة التي بذلها فريق متطوعي البنك العربي خلال العام الماضي، وقال السيد صباغ: "إن العمل التطوعي هو من أرقى نماذج الإستثمار المجتمعي، فهو يدمج العمل الفردي ضمن عملٍ جماعي بشكل يقوي المجتمع ويعزز أواصره من خلال بث الروح الإيجابية وشحذ الإرادات والهمم." وأضاف:" إن ريادة البنك العربي اليوم لم تعد تقتصر على إنجازاته ونجاحاته على صعيد الساحة المصرفية المحلية والإقليمية فحسب، بل إنها تقترن كذلك بفاعلية أثره ودوره المجتمعي والتنموي على الصعيد الإقتصادي والإجتماعي والبيئي والذي يشكل العمل التطوعي المؤسسي أحد ركائزه الأساسية. "

وحول مشاركة موظفي البنك ضمن فعاليات البرنامج خلال العام 2017، قال السيد طارق الحاج حسن – نائب رئيس أول- مدير إدارة البراندنج: " ارتفع عدد المبادرات المجتمعية التي نفذها متطوعو البنك العربي خلال العام المنصرم لتصل إلى 61 مبادرة بمشاركة 432 موظف من مختلف الدوائر والأقسام، كما بلغ عدد المشاركات التطوعية 1061 مشاركة." وأضاف: "بلغ عدد المستفيدين من الأنشطة والمبادرات المجتمعية التي دعمها البنك خلال العام في اطار جهوده المتعلقة بالإستدامة ما يقارب 207000 مستفيد من مختلف الفئات عبر المملكة".

وعبّر الموظفون المكرّمون خلال الحفل عن شكرهم واعتزازهم بالتقدير الذي تلقوه من البنك، والذي يشكل حافزاً لهم لمواصلة التطوع بوقتهم وجهدهم لدعم الأنشطة والمبادرات الرامية إلى تطوير المجتمع وتنميته.

ومن الجدير ذكره أن برنامج "معا" للمسؤولية الاجتماعية لا يقتصر فقط على المشاركة التطوعية للموظفين، بل يتيح المجال كذلك لعملاء البنك لتقديم دعمهم وتبرعاتهم للجهات غير الربحية المشاركة في البرنامج من خلال قنوات البنك المختلفة ومنها: الخدمة المصرفية عبر الإنترنت "عربي أون لاين"، الخدمة الهاتفية "هلا عربي"، بالإضافة إلى إمكانية التبرع من خلال فروع البنك المختلفة وصرافاته المنتشرة في أرجاء المملكة، علاوة على ذلك توفّر بطاقة "معاً" الائتمانية البلاتينية الصادرة من البنك لحامليها فرصة دعم الجهات غير الربحية في كل مرة يتم فيها استخدام البطاقة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.