نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني ونسعى لتمييز قرار محكمة جزاء عمان   الشهيد الملك عبدالله المؤسس وعشقه للصحافة وكان اولها (( الحق يعلو )) بقلم..شفيق عبيدات   ما مصير قضية الدخان المهرب؟   القبض على 5 متورطين بسرقة 20 ألف دينار من محطة وقود   تفاصيل جديدة تتكشف حول المتهم الأول بقضية مصنع الدخان   خفافيش الفساد   تحويل موظف أمانة سرّب صورا من مسلخ عمان لاحق للجهات المختصة   "كوانتوم" السَّبت في ساقية الدَّروايش   إرادة ملكية بفض الدورة الإستثنائية لمجلس الأمة   اصابة عدد من الأشخاص في اصطدام شاحنة بعدد من الركبات  
التاريخ : 10-01-2018
الوقـت   : 10:02am 

رئيس جامعة البلقاء : هذا الإجراء المتخذ بحق من لم يسدد الرسوم

الشعب نيوز -

نفى رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبد الله سرور الزعبي أن تقوم الجامعة بترسيب طلبة غير مسددين رسومهم الجامعي مشيراً إلى أن من لم يسدد رسومه الجامعي وتقدم للامتحان ستدرج المادة التي تقدم للامتحان بها تحت بند "غير مكتمل".

وأشار الزعبي في حديثه لـ"هلا اف ام" الأربعاء إلى أن الجامعة ونظراً لظروف الطلاب سمحت لهم بتسديد ما تبقى عليهم من رسوم خلال مدة معينة قبل بدء الامتحانات إلا أن بعضهم لم يلتزموا بالمدة، الأمر الذي رتب مخالفات على الجامعة، مشيراً إلى أن جامعة البلقاء لها نظام وقانون يشمل كافة العاملين فيها.

وطالب الزعبي الطلبة بتسديد ما عليهم من أقساط مستحقة للجامعة، لكي يتم تصويب أوضاعهم، مؤكداً على أن كل طالب أدى الامتحان سيحصل على علامته بعد تسديد المستحقات المترتبة عليه.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.