شقيق حفتر يكشف تفاصيل جديدة عن حالته الصحية   المسلمين ... والمؤمنين   بالفيديو .. مصل يتوفى وهو ساجد داخل مسجد بالاغوار الشمالية   فيديو بشع.. قتل وتمثيل بجثة شاب أمام المارة في مصر   بالفيديو ..لم يسبق لرئيس دولة أن فعلها !! .. فرقة " التدخل السريع " تدخل الكويت لتهريب عاملات فلبينيات   القبض على شخص حاول سلب محل صرافة في نزال .. “تفاصيل”   بيان صادر عن نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية بخصوص شركتي (ثرفتي ودولار)   صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين تُسلم درع المشاركة في منتدى السياسات الصحية لعميدة كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية   عمان الأهلية تطلق حملة "مشوارك حسابه عليها   مدارس الجامعة الأولى تعلن عن رغبتها في استقطاب معلمين ومعلمات  
التاريخ : 10-01-2018
الوقـت   : 10:10am 

الغرايبة يرد على رئيس جامعة الطفيلة : أخبارك عارية عن الصحة

الشعب نيوز -
رداً على ما نشر في بعض المواقع الالكترونية حول موضوع استثناء نواب الرئيس من المقابلات لشغل منصب رئيس جامعة الطفيلة التقنية ، والتي استندت الى ما ورد على الصفحة الشخصية على الفيسبوك العائدة للأستاذ الدكتور شتيوي العبدالله الرئيس السابق للجامعة والذي يتساءل " أين الشفافية التي تنادي بها أوراق جلالة الملك ؟ " اودُّ ان اوضح ما يلي:
أولاً: كان من الأحرى للرئيس السابق لجامعة الطفيلة التقنية ومن باب الشفافية والوضوح قبل نشر هذا التصريح التواصل مع اللجنة المعنية مباشرة لمعرفة دقة هذه المعلومة دون استناده لأخبار عارية عن الصحة، مؤكداً بأنه لم يتم استثناء نائب رئيس سابق او حالي لجامعة الطفيلة التقنية من المنافسة للترشح كونه يمثل ادارة سابقة.
ثانياً: بإمكان نواب الرئيس السابقين او الحاليين بعد انتهاء اعمال اللجنة الاستفسار عن سبب عدم ادراجهم في القائمة القصيرة التي تم استدعاؤها للمقابلة لجامعة الطفيلة التقنية.

وفي النهاية أتمنى من المواقع الالكترونية التي تنشر مثل هذه الاخبار ان تتوخى الدقة في نشر المعلومات و أن يتم التواصل مع المعنيين لتوضيح كل التساؤلات بعيداً عن ان يكون غرض البعض في مقالتهم او تصريحهم تشويش الحقائق دون دليل.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام
رئيس لجنة اختيار رئيس جامعة الطفيلة التقنية
الأستاذ الدكتور هشام غرايبة
 
 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.